آخر المستجدات
الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع
عـاجـل :

آل البيت تقرر منح جميع العاملين لديها علاوة موحدة مقدارها (30) دينارا

الاردن 24 -  
نسب مجلس جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم بزيادة رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين مقدارها (30) ديناراً بحيث تضاف إلى علاوة الجامعة وذلك اعتباراً من 1/1/2020م , والتنسيب بذلك لمجلس الأمناء بالموافقة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.

كما قرر المجلس الموافقة على تعديل تعليمات صرف القروض من صندوق الادخار لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة آل البيت وذلك بالحصول على قرض حسن شريطة أن لا يتجاوز القرض 50% من رصيد مستحقات الموظف بالصندوق و على أن لا يزيد مقدار القرض عن (5000) دينار.

كما قرر المجلس تخفيض موازنة الطوارئ من ميزانية البرنامج الموازي الى نسبة 1,5% من حوافز البرنامج الموازي موزعة ,0,25 % للإداريين و 1,25% لأعضاء هيئة التدريس بدلاً من 3%.

ونسب المجلس إلى مجلس الأمناء بالموافقة على تعديل بعض المواد في نظام صندوق اسكان العاملين في الجامعة , بالإضافة الى السير في إجراءات إنشاء مركز دراسات المرأة في جامعة آل البيت للعناية بقضايا المرأة واحتياجاتها والتحديات التي تواجهها والقيام بالبحوث والدراسات المتعلقة بهذا الجانب .

وبين الدكتور العتوم بأن جميع القرارات التي اتخذت جاءت بهدف دعم العاملين بالجامعة والنهوض بالجامعة في مختلف المجالات الأكاديمية والادارية وتحقيق التنمية في المجتمع المحيط .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies