آخر المستجدات
نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟ الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده توقف الاتصالات بين الأردن واسرائيل بشأن ناقل البحرين.. وعطاءات المشروع الوطني لتحلية المياه قريبا بدء استقبال طلبات "صرف التعطل" من الضمان دون تقارير طبية نقيب المحامين يؤكد امكانية عقد صفقة لاستعادة الأسرى الأردنيين بعد الحكم على المتسلل الصهيوني الأمن يكشف حقيقة عثور سائق تكسي على مبلغ مالي كبير.. ويودعه القضاء اعتصام ليلي يطالب بالافراج عن المعتقلين: محاربة الفساد تكون باطلاق الحريات - صور التوقيف الإداري.. مزاجية حكّام إداريّين تعيدنا أكثر من 3270 سنة إلى الوراء! الرياطي: التصويت على رفع الحصانة عن الشخشير وهلسة الثلاثاء.. والقانونية أدانتهما
عـاجـل :

أثار ضجة كبيرة... تساؤلات بشأن علاقة هيفاء وهبي بوشم "غريب" لمدير أعمالها

الاردن 24 -  
أثار وشم محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، الذي تراجع عن استقالته من هذه المهمة، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر وزيري صورة وشم هي عبارة عن أحرف رومانية بحجم كبيرة مع كلمة "إلى الأبد" مكتوبة باللغة الإنجليزية.

وتسأل متابعو وزيري وجمهور هيفاء وهبي عن المغزى من هذه الكلمة، وهل يرتبط بعلاقة هيفاء ووزيري، خاصة بعد انتشار مزاعم بوجود علاقة حب بينهما.


​وذكرت مجلة "لها" أن "وزيري اعتمد في التاتو الغريب على التاريخ 9/8/2016، ما دفع البعض لربطه بتاريخ بداية تعارفه وعلاقته الجدية بهيفاء، متسائلين ما إذا كان يعني بذلك يوم لقائهما وبأنه سيبقى يحبها إلى الأبد، إلا أن وزيري فضل الصمت وإبقاء الحيرة لدى متابعيه ولم يرد على تلك الأسئلة".

وكان محمد وزيري نشر صورة حديثة، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وأثارت ضجة كبيرة بين متابعيه، وبدا محمد وزيري في الصورة منشغلا بهاتفه الذكي، أثناء لعبه بإحدى الألعاب، وعندما سأله أحد متابعيه إذا كانت اللعبة الشهيرة "ببجي"، أكد أنه لم يحب هذه اللعبة بل يلهو بإحدى ألعاب الأطفال وقال: "حاجات هبلة بتاعة الأطفال".

ولكن كان أكثر ما جذب اهتمام متابعي محمد وزيري في الصورة، هو خاتم يضعه في يده منقوش عليه حرف "H" باللون الأسود، لافتين إلى أنه إشارة مباشرة لعلاقته الحميمة وحبه الكبير وتمسكه بهيفاء وهبي.