آخر المستجدات
موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا
عـاجـل :

أثار ضجة كبيرة... تساؤلات بشأن علاقة هيفاء وهبي بوشم "غريب" لمدير أعمالها

الاردن 24 -  
أثار وشم محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، الذي تراجع عن استقالته من هذه المهمة، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر وزيري صورة وشم هي عبارة عن أحرف رومانية بحجم كبيرة مع كلمة "إلى الأبد" مكتوبة باللغة الإنجليزية.

وتسأل متابعو وزيري وجمهور هيفاء وهبي عن المغزى من هذه الكلمة، وهل يرتبط بعلاقة هيفاء ووزيري، خاصة بعد انتشار مزاعم بوجود علاقة حب بينهما.


​وذكرت مجلة "لها" أن "وزيري اعتمد في التاتو الغريب على التاريخ 9/8/2016، ما دفع البعض لربطه بتاريخ بداية تعارفه وعلاقته الجدية بهيفاء، متسائلين ما إذا كان يعني بذلك يوم لقائهما وبأنه سيبقى يحبها إلى الأبد، إلا أن وزيري فضل الصمت وإبقاء الحيرة لدى متابعيه ولم يرد على تلك الأسئلة".

وكان محمد وزيري نشر صورة حديثة، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وأثارت ضجة كبيرة بين متابعيه، وبدا محمد وزيري في الصورة منشغلا بهاتفه الذكي، أثناء لعبه بإحدى الألعاب، وعندما سأله أحد متابعيه إذا كانت اللعبة الشهيرة "ببجي"، أكد أنه لم يحب هذه اللعبة بل يلهو بإحدى ألعاب الأطفال وقال: "حاجات هبلة بتاعة الأطفال".

ولكن كان أكثر ما جذب اهتمام متابعي محمد وزيري في الصورة، هو خاتم يضعه في يده منقوش عليه حرف "H" باللون الأسود، لافتين إلى أنه إشارة مباشرة لعلاقته الحميمة وحبه الكبير وتمسكه بهيفاء وهبي.