آخر المستجدات
البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات

الاردن 24 -  
 - تبقى الأجواء اليوم السبت باردة بوجه عام، وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الغربية.

وحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، فإن الهطولات تكون غزيرة على فترات قد يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، ومثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من مخاطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر، وتشكُل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وحدوث البرق وتساقط البرد. كما حذرت من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية، وتدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

أما غدا الأحد، فتستمر الأجواء باردة بوجه عام وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون الأجواء يوم بعد غد الاثنين غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع سقوط أمطار متفرقة بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم في العاصمة عمان بين 12 إلى 5 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 13 إلى 4 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية تبلغ العظمى 9 والصغرى 3 درجات مئوية، وفي خليج العقبة من 21 إلى 12 درجة مئوية.
(بترا)