آخر المستجدات
الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم
عـاجـل :

أرسن فينغر يهاجم محمد صلاح: أناني ومهووس بإنهاء الهجمة بنفسه

الاردن 24 -  
انتقد المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، أرسن فينغر، النجم المصري المحترف في ليفربول محمد صلاح.

قال المدرب الفرنسي فينغر، في تصريحات نقلها موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن صلاح "أناني" وليس في مستوى نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي.

وتابع فينغر أن صلاح "مهووس" بإنهاء الهجمة بنفسه، مضيفاً أن هذا الأمر سيتم حله بالتأكيد "عندما يتقدم قليلا في السن، سيجد اللحظة التي يتحتم عليه فيها تمرير الكرة ومتى يسجل".
 وأوضح أرسن فينغر أن "صلاح لديه أوجه شبه مع ميسي، لكن عليه العثور على استمرارية ميسي".

وأضاف: "أراه هدافا جيدا بيد أن ميسي لديه كل شيء"، وأردف: "لكنني معجب بشدة بصلاح، فهو لديه إمكانيات كبيرة وماني كذلك".

وكان محمد صلاح، قد تعرض لانتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة، بعدما فضل عدم التمرير لزميله ساديو ماني في مباراة برسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما ظهرت علامات الغضب الكبير على ماني.

في المقابل، تلقى النجم المصري دعم أسطورة ليفربول روبي فاولر، الذي أكد أن محمد صلاح "ليس أنانيا".

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لن تصبح هدافاً حقيقياً من دون أن يكون بداخلك يقين بأنك ستضع الكرة في الشباك".

يشار إلى أن مدرب ليفربول يورغن كلوب، قد أكد قبل أيام انتهاء الأزمة بين محمد صلاح وساديو ماني، في تأمل جماهير "الريدز" أن ينجح هذا الثنائي الموهوب في قيادة الفريق إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن الفريق منذ عدة سنوات.