آخر المستجدات
عبيدات: عودة نشاط جميع القطاعات قريبا.. ولا توصية باعادة فتح المساجد المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

أشرف حكيمي على رادار تشلسي.. والريال لم يتخذ قرارا بعد

الاردن 24 -  
بات المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني، على رادار نادي تشلسي الإنجليزي في الآونة الأخيرة، حسبما ذكرت تقارير رياضية.


وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن إدارة نادي تشلسي سألت ريال مدريد عن إمكانية ضم حكيمي، وذلك في إطار سعي مدرب تشلسي فرانك لامبارد لتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المتميزين في موسم الانتقالات المقبل.

ولعب حكيمي هذا الموسم مع فريق بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، وقدم موسما مميزا، وأصبح ضمن نجوم الدوري الألماني.

وانتقل حكيمي (21 عاما) إلى الفريق الألماني لعام واحد، ولا يوجد في عقده بند خيار الشراء، مع نهاية مدته، مما دفع العديد من الأندية للاستفسار بشأن موقفه.

 
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد أخبرت نادي تشلسي بأنها لم تتخذ قرار حتى الآن بشأن حكيمي، ولن تتخذ القرار إلى أن ينتهي الموسم الحالي، حسبما ذكرت "آس" الإٍسبانية.

وبينما تخطط إدارة ريال مدريد لعودة حكيمي إلى الفريق، تبقى الكلمة النهائية للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الإسباني.

ورجحت مصادر أن يسعى بايرن ميونيخ الألماني لضم حكيمي، في حال عدم رغبة ريال مدريد في عودته.

ولعب حكيمي هذا الموسم رفقة بروسيا دورتموند في مختلف البطولات، 37 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل 7 أهداف.

 
Developed By : VERTEX Technologies