آخر المستجدات
الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات
عـاجـل :

أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا

الاردن 24 -  
وائل عكور - لوح أصحاب شركات نقل باللجوء للقضاء الاداري لابطال التعليمات التي أصدرتها هيئة تنظيم النقل البري مؤخرا لتنظيم عمل الشركات وتحديد نمط نقل الرؤوس القاطرة.

وقال ممثل الشركات، علي الديري، إن التعليمات الجديدة تخالف الترخيص الصادر عن الهيئة وتلحق الضرر بالعشرات من شركات النقل وتعرضها لخسائر فادحة.

واضاف الديري ل الاردن٢٤ إن ترخيص الشركات تم في عام ٢٠٠٥، وكانت التعليمات تسمح للشركات بامتلاك عشرين راس وعشرين مقطورة لتعمل على أنماط النقل المختلفة، وبعد الربيع العربي تم تخفيض العدد إلى خمسة رؤوس، وهو الأمر الذي لم تعترض عليه الشركات كثيرا، إلا أنها فوجئت بتعليمات الهيئة التي تريد تقييد الشركات بنمط واحد سيعرضها لخسائر كبيرة.

ولفت إلى أن الشركات ستخسر رأس مالها نظرا لوجود مئات المقطورات المختلفة والتي يقدر ثمنها بـ ١٥ مليون دينار ما يعني أن أصحاب المقطورات سيضطرون لبيعها "خردة".

وشدد على ان الشركات ترفض تطبيق هذا القرار ولن تسمح بتمريره بأي حال من الأحوال نظرا لما سيلحقه من أذى بالشركات، داعيا الهيئة إلى التراجع عن قرارها.