آخر المستجدات
شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها!

أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لوّح رئيس لجنة نقابة أصحاب صالات الأفراح -تحت التأسيس- مأمون المناصير باجراءات تصعيدية خلال الأيام المقبلة والعودة للشارع في حال استمر قرار اغلاق القطاع.

وأضاف المناصير لـ الاردن24 إن الحكومة يجب أن تتحمل المسؤولية الكاملة عن اغلاق القطاع وتوفير الحماية من الانهيار نظرا لتراكم الخسائر والديون والتي وصلت لعشرات آلاف الدنانير.

ولفت إلى أن العشرات من أصحاب الصالات تم ادراجهم على "البلاك-ليست"، وأصبحوا مطلوبين قضائيا بعد عجزهم عن تسديد الأقساط المترتبة عليهم للبنوك وغيرها، مشيرا إلى أن بعض الصالات تم الحجز عليها واخرى في طريقها للحجز.

وبين ان عدد العاملين في صالات الأفراح المتضررين يبلغ نحو 20 ألف شخص، مشيرا إلى أن الموسم شارف على النهاية والفائدة من الفتح المتأخر ستكون محدودة للغاية، الأمر الذي يستوجب تحمّل الحكومة المسؤولية كامة عن اغلاق القطاع.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies