آخر المستجدات
شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم

أطباء الجامعة الهاشمية في تصرف وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا

الاردن 24 -  
 أعلن رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون أن أطباء كلية الطب في الجامعة الهاشمية يضعون أنفسهم تحت تصرف وزارة الصحة مبدين استعدادهم للعمل في مستشفى الزرقاء الحكومي وفق الآلية والكيفية التي تقررها الوزارة. وقال الزبون إن الهاشمية مستمرة في تقديم كل ما من شأنه في دعم الجهد الوطني لمواجهة فيروس كورونا.

وذكر عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور درويش بدران أن الكلية تضم نحو مئة طبيب في كافة التخصصات الطبية والجراحية والمتخصصين في علم الأحياء الدقيقة والفايروسات. وأضاف أن أطباء الهاشمية سيسهمون في مساندة كوادر الصحة وتخفيف الضغط على مستشفيات وزارة الصحة.
 
Developed By : VERTEX Technologies