آخر المستجدات
النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر الاستقصاء الوبائي: عينات مخالطين من الرمثا لمحامي اربد سلبية الصحة تحذّر.. واسحق لـ الاردن24: ارتفاع اصابات كورونا عن (10) لسبعة أيام ينقلنا إلى متوسط الخطورة التربية لـ الاردن24: لم نتواصل مع أوائل التوجيهي.. والنتائج مازالت قيد التدقيق النعيمي لـ الاردن24: استثناء التربية من وقف التعيينات قيد الدراسة.. ونريد تعيين معلمين جابر لـ الاردن24: لا قرار جديد بشأن الحظر.. وأي اجراء جديد سيراعي الوضع الوبائي والاقتصادي بسبب كورونا والفساد.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون مطالبين برحيل نتنياهو جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع

أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد أطباء امتياز وزير الصحة والمجلس الطبي الأردني باعادة النظر في قرار الغاء تقديم الامتحانات لطلبة الطب وطب الأسنان لشهر تشرين أول 2020، وعدم الاكتفاء بعقد الدورة الشتوية على شهر كانون أول 2020.

وقال الأطباء إن هذا القرار غير مبرر وسيؤخر دخولهم سوق العمل، سيما وأن مصيرهم متوقف على النجاح بالامتحان.

وأضافوا لـ الاردن24 إن التأجيل غير مبرر نظرا لتأجيل الامتحانات في شهر آذار الماضي بسبب جائحة الكورونا، والآن يفاجأ الطلبة بعدم عقد دورة شهر أيلول وتأجيلها إلى شهر كانون أول، ما سيراكم الأعداد، لافتين إلى أن أحدا لا يمكنه التنبؤ بالوضع الوبائي في شهر كانون أول.

وطالبوا بالابقاء على امتحانات دورة شهر أيلول وذلك لوجود طلبة لديهم مادة أو مادتين من الدورات السابقة، ولا يعقل تأخيرهم عام كامل للحصول على مزاولة المهنة وعدم الاعتراف بهم كأطباء، لافتين إلى أن وزير الصحة الدكتور سعد جابر سبق أن وصفهم بأنهم أطباء وليسوا طلبة جامعات.

الاردن24 حاولت الاتصال بالوزير جابر، غير أنه لم يُجب على الهاتف.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies