آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان
عـاجـل :

أغرب الاسرة التي ستراها في حياتك.. بعضهم سيجعلك ترغب في النوم فورًا

الاردن 24 -  
تطورت صناعة الأسرة بدرجة لا تصدق، فتحول الأمر ليمنحك تجربة نوم وراحة فريدة من نوعها، فتحول السرير التقليدي للشكل البسيط والبدائي لأي سرير يمكن الحصول عليه كما ستساعدك بعض هذه الأسرة الحديثة على التخلص من الأرق والاستغراق في النوم.

فبعض الأسرة يمكنها أن تمنحك شعور النور على الأمواج في قلب البحر في حين يمتاز نوع آخر بإمكانية التحكم في درجة الحرارة بكل جانب من جوانب السرير فيحصل كل شخص على الطقس الذي يريده.

كخدمة أخرى لأي شريكين هناك السرير المتبادل حيث يمكن للزوجين تبادل الأحاديث والنظر إلى بعضهم خلال الجلوس على جوانب مختلفة من السرير دون أي إزعاج.

كما يوجد سرير آخر يسمح بالتنظيف أسفل منه دون عناء لأنه سرير طائر ولا يلامس الأرض بأي شكل من الأشكال وتتوافر أسفل منه إضاءة خاصة للحصول على رؤية جيدة.

من التصميمات الغريبة سرير على شكل سلة بيض ويؤكد الكثيرين أنها تجربة مريحة جدًا، كذلك بالنسبة لسرير يحمل تصميم ملكي مع ستارة معلقة على حامل خشبي رائع.

تعرفوا على أجمل الأسرة التي تمنحكم نوم عميق ومريح.