آخر المستجدات
مباشر - غازي الهواملة قبيل التصويت على رفع الحصانة عنه: ما يجري ارهاب للبرلمان مباشر || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة
عـاجـل :

أليسون يدين بالفضل للاعبي ليفربول بعد تتويجه بجائزة "ياشين"

الاردن 24 -  
عبر البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، عن شكره وامتنانه لكل من ساعده على تحقيق الإنجازات الجماعية والفردية على مدار عام 2019، وذلك عقب تتويجه بجائزة "ياشين" خلال حفل جوائز الكرة الذهبية، اليوم الإثنين.

 
وأصبح الدولي البرازيلي أول حارس يظفر بالجائزة في نسختها الأولى، وذلك عقب نجاحه في مساعدة فريقه على نيل لقب دوري أبطال أوروبا وكذلك تتويج منتخب بلاده بلقب كوبا أمريكا.

 
وتحدث أليسون أمام الحضور عقب تسلمه الجائزة، قائلًا: "لقد بذلنا قصارى جهدنا من أجل هذه الإنجازات التي تحققت على مدار العام، وأشكر عائلتي وزوجتي لدعمي الهائل في كل مكان".

 
وأضاف: "إلى جميع من يشاهدوني في البرازيل الآن، أشكركم أيضًا وأحمد الله على منحي كل هذه الهدايا مع فريقي ومنتخب بلادي".

 
واختتم: "أنا ممتن لما حدث في حياتي وأود شكر زملائي وكافة العاملين في ليفربول على مساعدتي للفوز بهذه الجائزة".