آخر المستجدات
العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة

أمانة عمان تتعامل مع 28 شكوى الكترونية خلال عطلة العيد

الاردن 24 -  
قال رئيس قسم الزراعة المهندس معين زريقات، إن فرق الأمانة تعاملت خلال العطلة مع 28 شكوى الكترونية "قص وتقليم أشجار" وردت إليه عبر نافذة الخدمات الالكترونية على موقع الأمانة الالكتروني.
وأضاف أن فرق الأمانة واصلت أعمالها في عطلة عيد الأضحى لإضافة البعد الجمالي وزيادة المساحات الخضراء، من خلال زراعة الميادين والشوارع والجزر الوسطية وقطع الأراضي الفارغة والمسطحات ومداخل المدينة.
وبين أن حوالي 400 موظف من كوادر قطاع الزراعة، عملوا خلال عطلة عيد الاضحى على توفير وإدامة أعمال الصيانة الكاملة والري والزراعة في الحدائق البالغ عددها 143 حديقة من خلال العمل على نظام الفترتين الصباحية والمسائية خصوصا في ظل اقبال المواطنين على قضاء أوقاتهم فيها .
يشار الى أن إستراتيجية امانة عمان الزراعية (2018-2020)، تتضمن برنامج عمل يهدف لتحسين وضع التشجير والتخضير والتجميل في الشوارع الرئيسة والفرعية والمساحات الفارغة من خلال زراعة الأشتال والزهور والأشجار والحوليات، وتقليم الأشجار وتشكيلها، وإزالة الأفرع التي تشكل خطرا على السلامة العامة، لاسيما على الأرصفة والأسوار.
وجاءت خطة العمل التي يتولى تنفيذها كوادر مراكز الزراعة في المنتشرة في العاصمة لمعالجة تحديات ومتطلبات القطاع وفقا للامكانات المتاحة بما يسهم في تطوير واستدامة الحدائق والمتنزهات والفضاءات وزيادة الرقعة الخضراء.
وتؤكد الأمانة على أهمية الدور المشترك الذي يجب أن يسود علاقتها بالمواطن بما يحقق ديمومة استقبال الحدائق والمتنزهات للمواطنين وعائلاتهم ضمن أحياء مناطق العاصمة عمان، مقابل التأكيد على حرصها بالعمل على ديمومة هذه المتنزهات وتحقيق الأهداف التي أنشأت من أجلها.
--(بترا)