آخر المستجدات
صندوق النقد الدولي يتوقع أكبر تراجع في اقتصادات الشرق الاوسط منذ 50 عاما الحكومة تنفي إحالة من بلغت خدماتهم 28 عاما إلى التقاعد الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته الصفدي يؤكد ضرورة استمرار دعم الأنروا إلى حين التوصل لحل عادل لقضية اللاجئين حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة لليوم الثامن على التوالي.. لا اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا ثلاثة أيام تفصل الأردن عن المنطقة الخضراء موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين

أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير

الاردن 24 -  
قتل 3 أشخاص في إطلاق نار وقع صباح الاثنين، في متجر تابع لسلسلة "وول مارت" الشهيرة في ولاية أوكلاهوما الأميركية، في أحدث واقعة من نوعها في الولايات المتحدة.


وأكدت متحدثة بمكتب دوريات الطرق السريعة في مدينة لوتون، مقتل ثلاثة أشخاص، لكن لم ترد بعد تفاصيل أخرى بشأن المهاجم.

ونقلت صحيفة "دانكان بانر" نقلا عن مصادر بالشرطة، أن المهاجم لقي حتفه، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.
 
يأتي الحادث عقب إطلاق نار مماثل في فريسنو بكاليفورنيا، أدى إلى مقتل أربعة على الأقل، خلال تجمع لمشاهدة مباراة.

ولطالما شكلت قوانين حيازة السلاح في الولايات المتحدة جدلا كبيرا، نظرا لسهولة الحصول على الأسلحة، مما أدى إلى انتشار الجرائم بشكل كبير.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies