آخر المستجدات
اللجنة المكلفة بدراسة كلف الألبان لم تنهِ أعمالها ولا وقت محدد لذلك الشوبكي ل الأردن 24: الحكومة ستقوم برفع أسعار الكهرباء بالربع الأخير من العام الحالي في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن الارصاد: طقس حار وتحذير من التعرض لأشعة الشمس ارشيدات ل الأردن 24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين الأول كي لا تجر لمفاوضات مع الكيان الصهيوني "المعلمين" : حديث المعاني عن تحسين الرواتب وهمي الكباريتي ل الأردن 24:على الحكومة ألّا تُخضع الاتفاقيات التي توقعها للاعتبارات السياسية والمزاجية التربية ل الأردن 24 : رفضنا طلبات المدارس الخاصة لرفع الأقساط جابر ل الأردن 24 : جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان معطلون عن العمل من المزار الشمالي يعتصمون أمام الديوان الملكي.. ويتحدثون عن ضغوطات وتهديدات السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة: مرحلة حاسمة جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء الزبيدي يكتب: انجازات الحكومة تخالف المؤشرات الرئيسية.. سلامة العكور يكتب: سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج .. كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس
عـاجـل :

"أم مخجلة".. انتقادات لاذعة تطال ميغان ماركل!

الاردن 24 -  

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي دوقة ساسيكس بسبب صور حديثة نشرت لها وهي تحمل رضيعها آرشي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن ميغان ماركل تعرضت لانتقادات لاذعة من مستخدمي الإنترنت على الطريقة السيئة لحملها أرشي، في الصور المنشورة مؤخرا والتي تظهرها غير متحكمة بالوضعية.


 
Посмотреть изображение в Твиттере
والتقطت هذه الصور، التي انتقد فيها رواد الإنترنت ميغان ماركل، أثناء حضورها ودوقة كامبريدج كاثرين لعبة البولو، في 10 يوليو الحالي، بمشاركة كل من الأميرين هاري ووليام.
حيث كتب أحد المعلقين يقول:"إنها على وشك أن تسقطه" وعلق آخر بقوله:"كان عليها أن تلبس المسكين قبعة وجوارب. إنها لا تعرف كيف تحمل الطفل".

وكتب في تعليق ثالث:"من الواضح أنها غير قادرة على رعاية طفلها. أي أم هذه التي تحمل طفلها بهذه الطريقة".

كما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت نفسه، تعليقات من مستخدمين آخرين يدافعون عن ماركل، حيث كتب أحدهم: "أنا شخصيا لا أحب هذه الفتاة، ولكن لا يمكنكم انتقادها لمجرد أنها لا تحمل طفلها بشكل صحيح، إنها تجربة جديدة عليها. كلنا في البداية كنا نحمل الأطفال بطريقة غريبة".

ودافع آخر عن زوجة الأمير هاري بقوله:"ربما تحاول الاختباء من ملاحقة الكاميرات لها، إن الدوقة تتعلم شؤون الأمومة".

المصدر: ديلي ميل