آخر المستجدات
وزير الأوقاف : على المصلين ارتداء الكمامات والقفازات والتباعد وعدم التزاحم خلال صلاة الجمعة النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام استمرار الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.. صدامات واعتقالات بواشنطن مع بدء حظر التجول المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية

أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ تواصلت شكاوى المواطنون من ارتفاع أسعار الخضار والفواكه في محافظة إربد، في ظل انعدام الرقابة على الأسواق من قبل الجهات المعنية، وبالرغم من تحديد الأسعار من قبل وزارة الصناعة والتجارة.

وقال مواطنون إن الأسعار أصبحت خيالية، حيث يباع كيلو الغرام الواحد من مادة البندورة بدينار، والخيار بدينار ونصف، والبطاطا بدينار، وكذلك الكوسا والزهرة والباذنجان بدينار، ما أصبح يشكل عبئا كبيرا على المواطنين، وبخاصة الأسر الكبيرة.

وأضافوا ل الاردن 24 إن الأسعار التي تعلن عنها الحكومة غير موجودة على أرض الواقع، ولم يلتزم بها أحد، بالرغم من تحديد أسعار الجملة وأسعار التجزئة.

وطالبوا الجهات الرقابية بالقيام بمسؤولياتها تجاه المواطنين، وضبط المخالفين الذين باتوا يستغلون حاجة المواطنين وغياب الرقابة الفعلية.

من جانبه قال الناطق الرسمي في وزارة الصناعة والتجارة، ينال البرماوي، إن الوزارة وضعت سقوفا سعرية لبيع الجملة والتجزئة، للمساهمة في خفض الأسعار.

وأضاف البرماوي ل الاردن 24 إن فرق الوزارة متواجدة في الأسواق وتقوم بواجبها، مشيرا إلى أن المواطنين سيشعرون بانخفاض الأسعار خلال الأيام المقبلة.

ودعا المواطنين للإبلاغ عن أية مخالفات من قبل التجار على الأرقام المعلنة من قبل الوزارة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

رقم وزارة الصناعة والتجارة للشكاوى والإبلاغ عن أي مخالفات :

065661176

وأرقام غرفة الطوارئ
/5604294 06 /5663758 06/ 065629060/ فرعي 788



 
 
Developed By : VERTEX Technologies