آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل تحديث 2 || تأخير دوام المدارس في عدة مديريات تربية الأحد - تفاصيل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات
عـاجـل :

أهداف وانطلاقات.. مع إبراهيموفيتش العمر مجرد رقم

الاردن 24 -  
مع عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى الدوريات الأوروبية الكبرى، وتحديدا إلى ميلان في الدوري الإيطالي، كان الخبراء والمحللون والجماهير يراقبون المستوى الذي سيظهر عليه لاعب وصل إلى 38 عاما، ولعب الموسم الماضي في الدوري الأميركي الضعيف مقارنة بالدوريات الأوروبية.

غير أن "السلطان" الذي أخفق في قيادة فريقه للفوز أو تسجيل أي هدف بمباراته الأولى مع "الروسونيري" أمام سمبدوريا، والتي انتهت بالتعادل السلبي؛ انتفض في مباراته الثانية، وسجل الهدف الثاني ليؤمن فوز فريقه على كالياري بهدفين من دون رد.

وبات "إبرا" أول لاعب يسجل في أربعة عقود منذ احترافه كرة القدم مع فريق مالمو السويدي عام 1999.

كما أصبح خامس أكبر لاعب يسجل هدفا في تاريخ الدوري الإيطالي في سن 38 عاما ومئة يوم.


وإضافة إلى الأهداف العبقرية والتحكم بالكرة وتسديداته القوية المعروف بها، قدم زلاتان في مباراة الأحد موهبة غير معروف بها سابقا وهي السرعة؛ إذ سجل "اللاعب العجوز" في أحد انطلاقاته في المباراة 32.45 كيلومترا في الساعة، واحتل المركز الثالث في الانطلاقات بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

يذكر أن إبراهيموفيتش شارك بديلا في المباراتين السابقتين، وقد يدفع به المدرب أساسيا غدا ضد سبال في ثمن نهائي كأس إيطاليا.