آخر المستجدات
اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء فانتازيا حكومة النهضة.. عن طرفة الزامية رياض الاطفال! تكشُّف اكذوبة دعم حكومة النهضة لمشاريع الطاقة الشمسية.. المواطن سيدفع كلفة تخزينها لماذا تغيير اللجنة العلمية في جراحة الاعصاب الآن؟ هل سترضخ الحكومة لضغوط قوى التفكيك والتخريب والعبث؟ توقيف ثمانية أشخاص بالجويدة تورطوا بجرائم تزوير بأوراق رسمية للشهر الثاني على التوالي.. مبيعات مركبات الكهرباء "صفر" وجهاء من اربد يهاجمون الرزاز ويطالبونه باعتذار صريح عن التفتيش بالكلاب: ما جرى مهزلة واستهتار بالأردنيين حماية وحرية الصحفيين يحلل تغطية الاعلام لرفع أسعار الألبان: الاردن24 الأكثر نشرا وتفاعلا ذبحتونا: وزير التعليم العالي يبشر بمجانية التعليم و"آل البيت" ترفع الرسوم / وثائق الخدمة المدنية يوصي بوقف القبول في عدة تخصصات جامعية.. ورفع معدلات القبول في أخرى - تفاصيل حماد يجري تشكيلات ادارية تشمل ترفيع وتعيين متصرفين ومديري اقضية.. واحالة آخرين للتقاعد إلزامية مرحلة رياض الأطفال.. الرزاز يغرق في أحلامه ويواصل بيع الوهم للاردنيين! العمل لـ الاردن24: اغلاق شركات لرجل الاعمال غسان خرفان دون اخطار الموظفين وتركهم بالشارع البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي"
عـاجـل :

إعلان "غريب" يربك جماهير برشلونة

الاردن 24 -  
أثار إعلان على موقع نادي برشلونة الإلكتروني، دهشة جماهير النادي الكتالوني، بوجود إعلان بالموقع يفيد بضم لاعب جديد إلى صفوف النادي، ولم يكن هذا اللاعب سوى الفرنسي ألكساندر لاكازيت مهاجم أرسنال.

ولم يرفق إعلان ضم مهاجم "المدفعجية" بصورة لاكازيت، لكن الصفحة اشتملت على بيانات تعنيه مثل اسمه ومحل ميلاده وتاريخه ووزنه، قبل أن يتم مسحها. وهو ما يمكن أن يفسر بأن شيئا ما يلوح في الأفق بشأن تلك الصفقة.

وربما يكون الموقع الرسمي لبرشلونة قد اخترق أو تعرض لخطأ تقني، وفي ذات الوقت قد يكون تسريبا لحقيقة ستكشف خلال الأيام القادمة.

وذلك على غرار ما حدث مع موقع علامة نايكي، الذي سرب منه خبر توقيع فيليبي كوتينيو مع العلامة التجارية قبل أن يجري التوقيع الرسمي.
سكاي نيوز