آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

إغلاقات مرورية على شارع الجيش اعتباراً من فجر الجمعة

الاردن 24 -  
أعلنت أمانة عمان الكبرى عن إغلاق كُلي لنفق المربط على شارع الجيش لمدة ستة أيام متواصلة وذلك للسير القادم من شارع الأمير راشد (الهاشمي الشمالي) باتجاه وسط البلد اعتباراً من الساعة1فجر يوم بعد غد الجمعة.
كما أعلنت عن إغلاق كلي ويومي لشارع الجيش للمقطع الممتد من جسر المحطة ولغاية جسر المربط من الساعة12ليلاً ولغاية الساعة6صباحاً اعتباراً من يوم بعد غد الجمعة.
وقال مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري، إن إغلاق السير القادم سيكون من وسط البلد باتجاه جسر المحطة بشارع الجيش وتحويله باتجاه لوب إشارة النشا، وإغلاق السير القادم من إشارة المسلخ باتجاه وسط البلد بداية جسر المحطة وتحويله باتجاه إشارة الفروسية ثم شارع عبدالله الأول (المحطة) وإغلاق السير القادم من الهاشمي الشمالي شارع الأمير راشد وتحويله باتجاه سوق المحطة ثم باتجاه اشارة المحطة، وإغلاق اللوب القادم من شارع اليرموك (جسر المربط) باتجاه شارع الجيش وتحويله باتجاه شارع الملك عبدالله الأول عبر إشارة النشا، واغلاق اللوب القادم من اشارة النشا باتجاه شارع الجيش وتحويله باتجاه إشارة الفروسية، واغلاق اللوب القادم من شارع الاستقلال باتجاه شارع الجيش وتحويله باتجاه اشارة النشا ثم باتجاه إشارة الفروسية.
وأضاف أن الأمانة ستقوم بالتعاون مع إدارة السير بتأمين السلامة المرورية، ووضع الشواخص الإرشادية والتحذيرية بالموقع، إضافة إلى تواجد افراد ادارة السير وأعوان المرور التابعين للأمانة.
--(بترا)