آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

إغلاقات مرورية على شارع الجيش اعتباراً من فجر الجمعة

الاردن 24 -  
أعلنت أمانة عمان الكبرى عن إغلاق كُلي لنفق المربط على شارع الجيش لمدة ستة أيام متواصلة وذلك للسير القادم من شارع الأمير راشد (الهاشمي الشمالي) باتجاه وسط البلد اعتباراً من الساعة1فجر يوم بعد غد الجمعة.
كما أعلنت عن إغلاق كلي ويومي لشارع الجيش للمقطع الممتد من جسر المحطة ولغاية جسر المربط من الساعة12ليلاً ولغاية الساعة6صباحاً اعتباراً من يوم بعد غد الجمعة.
وقال مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري، إن إغلاق السير القادم سيكون من وسط البلد باتجاه جسر المحطة بشارع الجيش وتحويله باتجاه لوب إشارة النشا، وإغلاق السير القادم من إشارة المسلخ باتجاه وسط البلد بداية جسر المحطة وتحويله باتجاه إشارة الفروسية ثم شارع عبدالله الأول (المحطة) وإغلاق السير القادم من الهاشمي الشمالي شارع الأمير راشد وتحويله باتجاه سوق المحطة ثم باتجاه اشارة المحطة، وإغلاق اللوب القادم من شارع اليرموك (جسر المربط) باتجاه شارع الجيش وتحويله باتجاه شارع الملك عبدالله الأول عبر إشارة النشا، واغلاق اللوب القادم من اشارة النشا باتجاه شارع الجيش وتحويله باتجاه إشارة الفروسية، واغلاق اللوب القادم من شارع الاستقلال باتجاه شارع الجيش وتحويله باتجاه اشارة النشا ثم باتجاه إشارة الفروسية.
وأضاف أن الأمانة ستقوم بالتعاون مع إدارة السير بتأمين السلامة المرورية، ووضع الشواخص الإرشادية والتحذيرية بالموقع، إضافة إلى تواجد افراد ادارة السير وأعوان المرور التابعين للأمانة.
--(بترا)