آخر المستجدات
غنيمات ل الاردن 24 : مايجري في المسجد الأقصى يأتي في سياق الضغوط التي تتعرض لها المملكة للقبول بصفقة القرن ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي

إلغاء مركز صحي البادية الشمالية وضم كوادره لمستشفى المنطقة

الاردن 24 -  
- قرر وزير الصحة الدكتور سعد جابر إغلاق مركز صحي البادية الشمالية الشامل، وضم جميع كوادره إلى مستشفى المنطقة، لقربه من مبنى المستشفى.
جاء ذلك خلال جولة قام بها الوزير جابر، اليوم الثلاثاء، على المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة المفرق، واستهلها بزيارة تفقدية لمستشفى البادية الشمالية وأقسامه، إذ استمع إلى ملاحظات المواطنين، واطمأن على المرضى الذين يرقدون على أسرة الشفاء.
كما استمع وزير الصحة إلى إيجاز قدمه مدير المستشفى حول المطالب والاحتياجات والتي تمثلت بضرورة تعزيز الكادر الطبي والتمريضي والخدمي.
ووجه الوزير برفد المستشفى بإخصائي جراحة عامة، وطبيب شرعي لتنظيم التقارير الطبية القضائية وطبيب أسنان، كما قرر السماح للطبيب الباطني المُقيم في السنة الثالثة فأعلى بالمستشفى، بصرف أدوية الانسولين للمرضى الذين يراجعون مستشفى البادية الشمالية وذلك للتسهيل وتخفيف معاناة المواطنين في البادية الشمالية.
كذلك زار الدكتور جابر مستشفى المفرق الحكومي واطلع على واقع الخدمة الطبية المقدمة للمراجعين في قسم الإسعاف والطوارئ وبقية الأقسام، كما اطلع على الحالات المرضية في القسم واستمع إلى ملاحظات المراجعين.
وتفقد على أرض الواقع حالات غسيل الكلى للمرضى، واطمأن على المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي والخدمة الطبية المقدمة لهم، وطلب ابتعاث أحد الكوادر الطبية بالمستشفى لتدريبه بالمدينة الطبية على جهاز فحص جهد القلب (الايكو)، ووجه المعنيين المباشرة بتشغيل غرف العمليات الثلاث المغلقة في مستشفى المفرق فور انقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك، واستمع من مدير المستشفى إلى إيجاز عن سير العمل في المستشفى.
وتابع جولته التفقدية في مستشفى النسائية والأطفال في محافظة المفرق واطلع على سير العمل فيه، مُبدياً إعجابه بمستوى الخدمة الطبية المتوفرة فيه والمستشفيات الأخرى التي زارها.
وأكد الدكتور جابر ضرورة متابعة توفير الأدوية في هذه المستشفيات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وأهمية ومتابعة تنظيم المحاضرات للكوادر الطبية العاملة في المستشفيات بشكل مستمر ودون انقطاع.
--(بترا)