آخر المستجدات
الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو
عـاجـل :

إلهان عمر تطلب الطلاق.. واتهامات توجه إليها بإقامة علاقة خارج الحياة الزوجية

الاردن 24 -  

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن العضو في الكونغرس، إلهان عمر، تقدمت بطلب مؤخرا إلى محكمة بولاية مينيسوتا للطلاق من زوجها عمر حرسي الذي ترتبط به رسميا منذ عام 2018.

 وكانت صحيفة "ديلي ميل" قد ذكرت في يوليو الماضي أن الزوجين انفصلا، وأن إلهان عمر انتقلت إلى شقة في أحد أحياء مدينة مينابوليس الراقية، وأنها على علاقة بـ" تيم مينيت" الخبير الذي عمل في حملتها الانتخابية.

وكانت إلهان عمر وعمر حرسي قد تزوجا في عام 2002، وانفصلا لاحقا في عام 2008، وعادا وارتبطا رسميا مرة ثانية في عام 2018، إلا أن عودتهما للعيش المشترك لم تدم طويلا، ودفعت النائبة الأمريكية ذات الأصل الصومالي أخيرا بطلب للطلاق.

وكتبت إلهان عمر في دعواها للطلاق أن زواجها تعرض لـ "انهيار لا يمكن إصلاحه"، في حين أن خطوة الانفصال هذه جاءت بعد أكثر من شهر من اتهام امرأة من واشنطن لإلهان عمر بأنها تقيم علاقة مع زوجها.

وأجابت النائبة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي (إلهان)، التي دخلت أكثر من مرة في جدال حاد مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حين سئلت مؤخرا عما إذا انفصلت عن زوجها أو عن مواعدة شخص ما، بالقول: "لا .. أنا لست كذلك".

وأصدر محامي النائبة الأمريكية بيانا بالخصوص قال فيه إن مناوئين سياسيين ووسائل إعلام تترصد بموكلته، وأن مثل ذلك يؤثر سلبا على الأسرة، وأن السيدة إلهان عمر لا تريد أن تُمس حياتها الخاصة، وليس لديه المزيد للتعليق.

المصدر: وكالات