آخر المستجدات
وزارة الصحة تبدأ دراسة مسحية لمعرفة مدى انتشار فيروس كورونا ودرجة مناعة المجتمع الأردني وزير التربية يعلن تثبيت موعد بدء العام الدراسي في 1 أيلول، ودوام الهيئات التدريسية في 25 آب رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع
عـاجـل :

إليسا تثير قلق جمهورها بصورة مع طبيبتها الخاصة

الاردن 24 -  
أثارت المطربة اللبنانية إليسا، قلق جمهورها بمشاركتها متابعيها صورة جديدة عبر حسابها على ”إنستغرام"، ظهرت فيها برفقة طبيبتها الخاصة، في ألمانيا، إذ كانتا سويًّا في مطار إسطنبول.

وكان على يد إليسا، لفافة طبية، جعلت البعض يؤكد خضوعها لعملية جراحية جديدة، للعلاج من احتباس المياه فيها نتيجة الإشعاع الكيميائي الذي خضعت له خلال علاج سرطان الثدي.

 
وانهالت التعليقات على النجمة اللبنانية، إذ تمنّى لها المتابعون السلامة والشفاء العاجل، وقال أحدهم: ”شكلك تعبانة أوي، بإذن الله تبقي كويسة قريب"، وكتب آخر:"سلامة قلبك يا ملكة الإحساس"، وعلق أحد المتابعين: ”ألف سلامات ياوردة الفن".

وكانت المطربة اللبنانية إليسا، تعاني تورمًا في يديها، كأثر جانبي خلال تلقيها العلاج من سرطان الثدي، الذي شفيت منه العام الماضي، كما خضعت لعملية جراحية لإزالة ورم بيدها، نتيجة إزالة الغدد الليمفاوية في إحدى العمليات، في فبراير الماضي.

يُذكر أن إليسا، كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال طرحها فيديو كليب أغنية ”إلى كل اللي بيحبوني"، والذي رصدت فيه بداية معرفتها بإصابتها بالمرض، وتناولها الأدوية والعلاج النفسي، وأخفت الخبر على جمهورها حتى لا يؤثر ذلك على شعبيتها، وخوفًا على والدتها.

 
Developed By : VERTEX Technologies