آخر المستجدات
اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة

إليسا تثير قلق جمهورها بصورة مع طبيبتها الخاصة

الاردن 24 -  
أثارت المطربة اللبنانية إليسا، قلق جمهورها بمشاركتها متابعيها صورة جديدة عبر حسابها على ”إنستغرام"، ظهرت فيها برفقة طبيبتها الخاصة، في ألمانيا، إذ كانتا سويًّا في مطار إسطنبول.

وكان على يد إليسا، لفافة طبية، جعلت البعض يؤكد خضوعها لعملية جراحية جديدة، للعلاج من احتباس المياه فيها نتيجة الإشعاع الكيميائي الذي خضعت له خلال علاج سرطان الثدي.

 
وانهالت التعليقات على النجمة اللبنانية، إذ تمنّى لها المتابعون السلامة والشفاء العاجل، وقال أحدهم: ”شكلك تعبانة أوي، بإذن الله تبقي كويسة قريب"، وكتب آخر:"سلامة قلبك يا ملكة الإحساس"، وعلق أحد المتابعين: ”ألف سلامات ياوردة الفن".

وكانت المطربة اللبنانية إليسا، تعاني تورمًا في يديها، كأثر جانبي خلال تلقيها العلاج من سرطان الثدي، الذي شفيت منه العام الماضي، كما خضعت لعملية جراحية لإزالة ورم بيدها، نتيجة إزالة الغدد الليمفاوية في إحدى العمليات، في فبراير الماضي.

يُذكر أن إليسا، كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال طرحها فيديو كليب أغنية ”إلى كل اللي بيحبوني"، والذي رصدت فيه بداية معرفتها بإصابتها بالمرض، وتناولها الأدوية والعلاج النفسي، وأخفت الخبر على جمهورها حتى لا يؤثر ذلك على شعبيتها، وخوفًا على والدتها.