آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

إليسا تثير قلق جمهورها بصورة مع طبيبتها الخاصة

الاردن 24 -  
أثارت المطربة اللبنانية إليسا، قلق جمهورها بمشاركتها متابعيها صورة جديدة عبر حسابها على ”إنستغرام"، ظهرت فيها برفقة طبيبتها الخاصة، في ألمانيا، إذ كانتا سويًّا في مطار إسطنبول.

وكان على يد إليسا، لفافة طبية، جعلت البعض يؤكد خضوعها لعملية جراحية جديدة، للعلاج من احتباس المياه فيها نتيجة الإشعاع الكيميائي الذي خضعت له خلال علاج سرطان الثدي.

 
وانهالت التعليقات على النجمة اللبنانية، إذ تمنّى لها المتابعون السلامة والشفاء العاجل، وقال أحدهم: ”شكلك تعبانة أوي، بإذن الله تبقي كويسة قريب"، وكتب آخر:"سلامة قلبك يا ملكة الإحساس"، وعلق أحد المتابعين: ”ألف سلامات ياوردة الفن".

وكانت المطربة اللبنانية إليسا، تعاني تورمًا في يديها، كأثر جانبي خلال تلقيها العلاج من سرطان الثدي، الذي شفيت منه العام الماضي، كما خضعت لعملية جراحية لإزالة ورم بيدها، نتيجة إزالة الغدد الليمفاوية في إحدى العمليات، في فبراير الماضي.

يُذكر أن إليسا، كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال طرحها فيديو كليب أغنية ”إلى كل اللي بيحبوني"، والذي رصدت فيه بداية معرفتها بإصابتها بالمرض، وتناولها الأدوية والعلاج النفسي، وأخفت الخبر على جمهورها حتى لا يؤثر ذلك على شعبيتها، وخوفًا على والدتها.