آخر المستجدات
صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية

ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - فوجئ عشرات العاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم دون سابق انذار، وذلك رغم خدمتهم الطويلة والتي تتجاوز 12 عاما في بعض الحالات.

وقال عاملون مفصولون لـ الاردن24 إن الادارة لم تنذرهم سابقا بالاستغناء عن خدماتهم وتركهم بلا عمل ولا مصدر دخل في ظلّ هذه الظروف والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأضافوا إن لديهم أسرا وعليهم التزامات مثل أجور المنازل أو أقساط للبنوك وأصبح الآن مصيرهم معلقا بلا دخل.

وطالبوا الجهات المعنية مثل وزارة العمل ووزارة التنمية الاجتماعية بالتدخل لوقف قرار الفصل واعادتهم إلى عملهم.

وحول ذلك، قال رئيس جمعية المركز الاسلامي، جميل دهيسات، إن الادارة أبلغت الموظفين بانتهاء عقودهم في 30 حزيران وهو أمر طبيعي.

وأضاف دهيسات لـ الاردن24 إن الادارة ملتزمة بأوامر الدفاع، وهناك موظفون لم تعد الجمعية بحاجة لهم ومسمياتهم التغت ولم تعد موجودة.

وأكد أن الادارة لن تقوم بالاستغناء عن أي موظف قبل تاريخ 30 حزيران، حتى من انتهى عقده، فيما تنتظر الادارة من الحكومة تفسيرا لأوامر الدفاع حتى تستطيع التعامل مع الموظفين، مشيرا إلى أن المدرسين الموجودين حاليا سيتم مراجعة عقودهم حسب عدد الطلبة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies