آخر المستجدات
اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير التربية لـ الاردن24: تعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر
عـاجـل :

ابو عاقولة لـ الاردن٢٤: ساحات المعابر الحدودية وميناء العقبة شبه خاوية من البضائع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف نقيب اصحاب شركات ومكاتب التخليص ضيف الله ابو عاقوله عن تراجع كبير في حركة استيراد البضائع  من الخارج سواء من ميناء العقبة او المعابر الحدودية الاخرى مع الدول المجاورة .

واضاف او عاقولة ل الاردن 24 ان الساحات في ميناء العقبة شبه خاوية ولا توحي باننا في موسم شهر رمضان المبارك ومواسم الاعياد مقارنة مع السنوات السابقة حيث كانت الحركة لا تتوقف طيلة الشهر الفضيل وما قبله .

وقال ان الحركة على المنافذ الحدودية للدول المجاورة تواجه تعقيدات مركبة،  وبالرغم من الاعلان عن الموافقة على دخول الشاحنات الى المدن العراقية الا انه لا يوجد اجازات استيراد نظرا للرسوم الباهظة ومنافسة المعابر من الدول الاخرى التي تعطى تسهيلات اكبر من قبل الحكومة العراقية ، وبالنسبة الى معبر جابر لازالت التعقيدات موجودة ولم نجد اية تسهيلات .