آخر المستجدات
أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى
عـاجـل :

ابو عاقولة لـ الاردن٢٤: ساحات المعابر الحدودية وميناء العقبة شبه خاوية من البضائع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف نقيب اصحاب شركات ومكاتب التخليص ضيف الله ابو عاقوله عن تراجع كبير في حركة استيراد البضائع  من الخارج سواء من ميناء العقبة او المعابر الحدودية الاخرى مع الدول المجاورة .

واضاف او عاقولة ل الاردن 24 ان الساحات في ميناء العقبة شبه خاوية ولا توحي باننا في موسم شهر رمضان المبارك ومواسم الاعياد مقارنة مع السنوات السابقة حيث كانت الحركة لا تتوقف طيلة الشهر الفضيل وما قبله .

وقال ان الحركة على المنافذ الحدودية للدول المجاورة تواجه تعقيدات مركبة،  وبالرغم من الاعلان عن الموافقة على دخول الشاحنات الى المدن العراقية الا انه لا يوجد اجازات استيراد نظرا للرسوم الباهظة ومنافسة المعابر من الدول الاخرى التي تعطى تسهيلات اكبر من قبل الحكومة العراقية ، وبالنسبة الى معبر جابر لازالت التعقيدات موجودة ولم نجد اية تسهيلات .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies