آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام استمرار الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.. صدامات واعتقالات بواشنطن مع بدء حظر التجول المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

اتحرك: نعاهد المناضلة تيريزا الهلسا على الاستمرار في مقاومة التطبيع

الاردن 24 -  
تقدم تجمع اتحرك لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع بالعزاء لعائلة المناضلة الراحلة تيريزا الهلسا، ولجميع أبناء الشعب الأردني.


وأكد تجمع اتحرك استمراره بالسير على ذات النهج المناهض للعدو وكل المشاريع والاتفاقيات التطبيعية معه، دفاعا عن الأردن وفلسطين.


وتاليا نص البيان:


نودِّع المناضلة تريزا هلسا، ونعاهدها على الاستمرار في مناهضة التطبيع مع العدو.

غيّب الموت صباح هذا اليوم المناضلة الفدائية الأردنية الاسيرة المحررة تريزا هلسا، بعد صراع طويل مع المرض.

ففي عام 1972، شاركت برففة اربع فدائيين في اختطاف طائرة سابينا البلجيكية إلى مطار اللد بهدف اطلاق سراح أسرى اردنيين وفلسطينيين.

إننا وفي الوقت الذي نُعزي فيه أهلها وذويها وجميع الاردنيين على هذا الفقد الجلل، والذي سيمنعنا الظرف الذي نمر فيه من المشاركة في مراسم وجُناز يليق بمسيرتها النضالية الكفاحية التي كرّستها دفاعًا عن الأردن وفلسطين؛ فإننا نؤكد على استمرارنا بالسير على ذات النهج المناهض للعدو وكل المشاريع والاتفاقيات التطبيعية معه.

الرحمة والخلود للمناضلة تريزا هلسا، ولترقد روحها بسلام ولتبعث مع الشهداء والقديسين.

#اتحرّك



 
 
Developed By : VERTEX Technologies