آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

اتفاقية تعاون بين معهد العناية بصحة الأسرة والمنظمة الألمانية للتنمية والسلام

الاردن 24 -  
 
وقع معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، والمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، اتفاقية تعاون، اليوم الخميس، لنشر المعرفة وتنفيذ مشاريع متخصصة في قضايا التعليم والأسرة.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن المعهد، مديره الدكتور ابراهيم عقل، وعن المنظمة الألمانية، الدكتور فخري الناصر، إلى التركيز على النوع الاجتماعي، والتنمية والتدريب والقضايا الإنسانية.
وتسعى الاتفاقية إلى المساهمة في تحديد احتياجات الفئات الأكثر ضعفا في المجتمعات المضيفة واللاجئين، من أجل استهدافها بمشاريع التعليم والتنمية والتدريب.
وينطلق معهد العناية بصحة الأسرة من رؤية خاصة كمركز إقليمي يتميز بتقديم الخدمات الشاملة والمتكاملة لأفراد الأسرة كافة، في الجوانب الصحية، والنفسية، والاجتماعية، والقانونية.
ويقدم المعهد خدمات الإرشاد المتخصص، والتأهيل، والتدريب النموذجي الفعّال، إضافة إلى خدمات الكشف المبكر عن الإعاقات عند الأطفال، وأحدث البرامج التدريبية الموجهة لطلبة الجامعات، والكليات، والعاملين في المجال الصحي والإرشادي والقانوني.
والمنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام، تطوعية وغير ربحية، تعنى بنشر المحبة والسلام بين الشعوب، ودعم التنمية في الحفاظ على البيئة الطبيعية وحقوق الإنسان، مع رصد الموارد البشرية ذات الخبرة والكفاءة العالية للحصول على أفضل النتائج على الصعيد العالمي، وتعمل في مجالات التنمية البشرية، والبيئية، والصحية، والمساعدات الإنسانية، والمساواة، والنوع الاجتماعي.
 
Developed By : VERTEX Technologies