آخر المستجدات
غنيمات ل الاردن 24 : مايجري في المسجد الأقصى يأتي في سياق الضغوط التي تتعرض لها المملكة للقبول بصفقة القرن ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي

اتلاف مواد غذائية وعصائر غير صالحة للاستهلاك البشري في عجلون

الاردن 24 -  
 اتلفت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون 400 لتر من العصائر والمواد السائلة و100 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، كما حررت عددا من المخالفات لملاحم لعدم التزامها بالذبح داخل المسلخ البلدي بالاضافة الى الكشف على عدد من مشاغل ومعامل الألبان المخالفة للشروط الصحية خلال 25 زيارة تم تنفيذها لمؤسسات غذائية ونتافات دواجن وقصابين منذ بداية شهر رمضان.

وقال رئيس اللجنة محافظ عجلون علي المجالي، لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء، انه ومنذ بداية شهر رمضان الفضيل تقوم لجنة الصحة والسلامة العامة في عجلون بجولات رقابية ميدانية مكثفة على المحلات التجارية والدواجن والملاحم للتأكد من سلامة المواد الغذائية المقدمة للمواطنين.

واضاف المجالي، ان لجان الرقابة الصحية والكشف على الاسواق المشكلة من قبل غرفة الصناعة تنفذ خطتها الرقابية من خلال العمل على نظام شفتين صباحي ومسائي من اجل التأكد من مطابقة المواد الغذائية التي تباع للمواطنين لشروط الصحة والسلامة العامة والتقيد بالتسعيرة.

من جهة اخرى، اشار المجالي الى انه تم ايقاف مقلع حجري عن العمل بعد ورود شكاوى من المواطنين بأضراره السلبية عليهم، داعيا الى الابلاغ عن اية ملاحظات او شكاوى ليتم التعامل معها بالسرعة الممكنة.
بترا