آخر المستجدات
عبيدات: عودة نشاط جميع القطاعات قريبا.. ولا توصية باعادة فتح المساجد المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

اختيار مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط ضمن مجلس Think-Tank Leaders العالمي لمواجهة فايروس COVID-19

الاردن 24 -  
 اختار معهد إدارة الابتكار العالمي "GIMI” بمقره في ولاية بوسطن الامريكية، مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور عبد الرحمن زريق، ليكون ضمن فريق مجلس Think-Tank Leaders العالمي، للتباحث وإيجاد حلول ابتكارية للنهوض بالاقتصاد والأعمال، ومساعدة الحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم، لكيفية العودة إلى الأعمال التجارية بعد انتهاء أزمة فايروس كورونا.
ويأتي اختيار الدكتور زريق ليكون ممثلا عن منطقة الشرق الأوسط، ضمن 25 خبيراً حول العالم للحصول على رؤى اسبوعية من قادة مراكز الفكر العالمية، إذ تهدف هذه المبادرة لتحقيق نتائج ملموسة بدعم من الحكومة الفيدرالية ألأمريكية، اضافة للعديد من الشركات العملاقة المتأثرة بجائحة وباء كورونا، مثل جوجل وانتل وبيبسكو وغيرها من كبرى الشركات العالمية.
وأكد الدكتور زريق، أن هذا المجلس سيساهم بتقديم معلومات وتجارب عالمية للتعامل مع أزمة فايروس كورونا، والعمل على تزويد أصحاب المصلحة الرئيسيين بحلول من أجل أن يكون الجميع على استعداد أفضل خلال الأزمة الاقتصادية القادمة، وعرض إستراتيجيات وممارسات ابتكارية ليتم تبنيها من قبل المؤسسة لإدارة الجائحة، والتأكيد على التباعد الاجتماعي، وتنفيذ ما فرضته الحكومات والشركات والمنظمات من مبادئ توجيهية صارمة وأوامر العمل من المنزل.
ويُعد معهد إدارة الابتكار العالمي، أكبر منظمة مهنية للابتكار في العالم، وهو مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2009 من قبل ممارسي الابتكار وريادة الأعمال، ويتطلع معهد GIM إلى جعل الابتكار نظاماً تجارياً احترافياً يمكن تبنيه في المؤسسات الحكومية والمنظمات والشركات التجارية.

https://6ftapart.ixl-center.net/home

 
Developed By : VERTEX Technologies