آخر المستجدات
الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا
عـاجـل :

ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام دائرة الاراضي والمساحة بالوكالة، محمد الصوافين، أن مجلس الوزراء سيبت اليوم في أربعة أنظمة وضعت على جدول اعمال الجلسة نظرا للحاجة الملحة لها بعد سريان قانون الملكية العقارية، فيما سيقرّ المجلس أحد عشر نظاما آخر في جلسته القادمة.

وقال الصوافين لـ الاردن24 إن قانون الملكية العقارية الجديد أوقف دور المحاكم في النظر بقضايا ازالة الشيوع، حيث أصبح البتّ بها عبر دائرة الأراضي حصرا، وذلك من خلال تقديم طلب لمديري التسجيل .

وبيّن أن القضايا المنظورة أمام المحاكم يجب أن تفصل بموجب القانون القديم في حين لا يجوز استقبال أي قضية جديدة بعد سريان القانون في الثاني عشر من الشهر الحالي.

ولفت الصوافين إلى أن الدائرة ستشكل لجان ازالة الشيوع بعد صدور الأنظمة بالجريدة الرسمية للبت في القضايا التي ستقدم لمديريات الأراضي، مشيرا إلى أن الأنظمة النافذة تغطي الناحية التشريعية للقانون لحين صدور الأنظمة الأخرى عن مجلس الوزراء.

وكانت المحاكم شهدت ارباكا بين المحامين بعد سريان قانون الملكية العقارية الجديد، حيث تم دمج (13) قانونا في قانون واحد.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies