آخر المستجدات
المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه
عـاجـل :

ارتفاع جنوني على أسعار الخضار والفواكه وبيض المائدة.. ومطالبات بفرض رقابة مشددة على الأسواق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون الارتفاع الكبير في أسعار الخضار والفواكه، اضافة إلى بيض المائدة، قائلين إن الارتفاع كان جنونيا وبأعلى من السقوف السعرية التي حددتها وزارة الصناعة والتجارة.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن الأسواق تعاني انفلاتا وغيابا للرقابة، اضافة إلى استغلال حاجة المواطنين، خاصة أن الاقبال على شراء الخضار والفواكه زاد بشكل ملحوظ.

وطالبوا الجهات الرقابية بعمل جولات تفتيشية وضبط الأسعار لعدم استغلال المواطنين.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، ينال البرماوي، إن الوزارة تفرض رقابة مشددة على الأسواق في كافة أنحاء المملكة وتقوم بمتابعتها من خلال مراقبي الأسواق.

وأضاف البرماوي لـ الاردن24 ان السقوف السعرية التي وضعتها الوزارة سابقا مازالت سارية المفعول، وأي تجاوز لها يعني اغلاق المنشأة.

ولفت إلى أن وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري أبلغ جميع الفرق باغلاق أي محلّ تجاري يحاول رفع الأسعار ويستغلّ المواطنين، مجددا التأكيد على أن جميع السلع متوفرة وتفوق حاجة المملكة.

ودعا المواطنين الى الابلاغ عن أية مخالفات من قبل المحال والتجار في قضية الأسعار.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies