آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

ارشيدات: تصريحات نتنياهو إعلان حرب.. وعلى الحكومة طرد السفير الصهيوني وإلغاء اتفاقية الغاز ووادي عربة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المحامين الأردنيين مازن ارشيدات الحكومة الأردنية باتخاذ إجراءات عملية للرد على تصريحات رئيس وزراء الكيان الصهيوني نتنياهو بإلغاء اتفاقية الغاز فورا واستعادة أراضي الباقورة والغمر وإلغاء اتفاقية وادي عربة برمتها.

وأضاف ارشيدات ل الأردن 24 أن تصريحات نتنياهو تعتبر إعلان حرب ولايجوز أن تبقى الحكومة الأردنية ملزمة وتطبق بنود المعاهدة والعدو لم يطبقها ولايلتزم بها وهناك خروقات واضحة ومسجلة تستوجب إلغاوها.

وقال إن الحكومة مطالبة أيضا بطرد السفير الصهيوني من عمان كإجراء أولى والسير بباقي الإجراءات نظرا لما تحمله تلك التصريحات للأمن الوطني الأردني مشيرا إلى أن الحكومات المتعاقبة تعمل على ما نشره بيريز بأن الضفة الغربية لنا والشرقية أيضا.

ولفت إلى أن كلمة غور الأردن مطلقة ولم تقسم الأرض بين الضفة الغربية والشرقية ونعتبر أن تلك التصريحات إعلان حرب تستوجب الرد الفعلي.