آخر المستجدات
اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر ماكرون يطلب من إسرائيل التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية بدء المرحلة 4 من خطة إعادة الأردنيين من الخارج التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم

استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس

الاردن 24 -  

– استشهد شاب فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة ، يوم السبت، برصاص قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب الأسباط بالقدس المحتلة.

وذكرت تقارير عبرية، بان الشرطة الإسرائيلية قتلت شابا فلسطينيا في منطقة باب الأسباط بالقدس المحتلة للاشتباه بحمله مسدس، اتضح لاحقا أنه لا يحمله.

وادعت الشرطة في بيان أن "عناصرها في منطقة باب الأسباط رأوا الشاب وهو يقترب حاملا ما يبدو أنه مسدس، لم يستجب الشاب لدعوات التوقف، فبدأت المطاردة ومن ثم إطلاق النار عليه”.

ولاحقا، بعد استشهاده، اتضح أنه لا يحمل مسدس.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اطلقت النار بدم بارد على الشاب إياد الحلاق (30 عاما) من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويدرس في مؤسسة البكرية- الوين للتعليم الخاص في القدس المحتلة.

وأضافوا أن قوات الاحتلال تركت الشاب الحلاق ينزف على الأرض ومنعت أحدا من الاقتراب منه، حتى ارتقى شهيدا.

وأغلقت قوات الاحتلال الأبواب الرئيسية المؤدية الى البلدة القديمة من القدس المحتلة، كما اقتحمت منزل الشهيد في حي وادي الجوز.-(قدس نت)


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies