آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

استقبال شعبي لـ هبة وعبدالرحمن.. ومطالبات بعدم الافراج عن المتسلل الصهيوني إلا بعد استعادة الأسرى - صور

الاردن 24 -  
أقامت اللجنة الوطنية للأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية، الجمعة، حفل استقبال شعبي للأسيرين المحررين من السجون الصهيونية، هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي.

وحضر الحفل الذي أداره الأسير المحرر مازن ملصة وأقيم في مجمع النقابات المهنية رئيس مجلس النقباء وعدد من النواب والفعاليات النقابية وذوي الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال.

وطالب رئيس مجلس النقباء، نقيب الصيادلة الدكتور زيد روحي الكيلاني، الحكومة بمتابعة أوضاع بقية الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال والسعي لالغاء اتفاقية وادي عربة، وعدم تسليم المتسلل الصهيوني الذي دخل المملكة بطريقة غير شرعية إلا بعد استعادة كافة الأردنيين من سجون الاحتلال.

وأعرب الكيلاني عن اعتزازه بالموقف الرسمي الأردني تجاه قضية أراضي الباقورة والغمر ومنع الصهاينة من دخولها ابتداء من يوم الأحد القادم، لافتا إلى عزم النقابات المهنية تسيير زيارة إلى الغمر والباقورة خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع لجنة فلسطين ومقاومة التطبيع النقابية.

وجدد التأكيد على موقف النقابات المهنية برفض فكرة الوطن البديل.

ومن جانبه، دعا النائب خليل عطية إلى اعطاء قضية الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأولوية من أجل ضمان عودتهم إلى الأردن في أقرب وقت.
 

ولفت عطية إلى أن الشعوب العربية ترفض التطبيع مع الاحتلال الصهيوني، في الوقت الذي يعتقد فيه بعض الرسميين العرب أن التطبيع يحل مشاكلهم مع أمريكا، مشددا على أن الأمة العربية سترفض التطبيع ولن تنجح جهود البعض بفرض التطبيع على الشعوب.

ولفتت النائب الدكتورة ديمة طهبوب إلى أوضاع الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، وحجم التضييق الذي يتعرض له ذووهم خاصة فيما يتعلق بتأمين زيارة لهم في المعتقل.

ودعت طهبوب كلّ الذين تحركوا من أجل الافراج عن عبدالرحمن وهبة لأن يصبحوا أنصارا لهذه القضية العظيمة، وأن تستمر حملة "رجعوا ولادنا" طالما لدينا اسرى في سجون الاحتلال وغيرها من السجون، فالشعب الأردني لا يضحي باولاده على مذبح التخاذل ولا يترك حقه.
 

وأثنت طهبوب على مطلب عدم اعادة الأردن المتسلل الصهيوني بعبدالرحمن وهبة الذين أسرا ظلما وعدوانا، بل تطلب مبادلته بأسرانا الاخرين كلّهم.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..
 
Developed By : VERTEX Technologies