آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان
عـاجـل :

"اسرائيل" تتحضر للحرب مع "حزب الله".. هذه خطتها المقبلة!

الاردن 24 -  
ذكرت صحيفة "رأي اليوم" نقلاً عن مراسل الشؤون العسكرية في القناة الإسرائيلية نير دفوري أن "إسرائيل تقوم بالتحضير والتجهيز لسيناريو الحرب بين إيران وأميركا"، وذلك في وقت تتبادل فيه أميركا وإيران التهديدات وقيام واشنطن بإرسال السفن والطائرات إلى المياه الخليجية كخطوة استعدادية لأي تطور في المنطقة.

وأشار دفوري الى أن "إسرائيل اتخذت هذه الإجراءات تحسبا لأي تطور في المنطقة والذي بحسب القيادة الإسرائيلي سيترتب عليها بتدعيات غير مباشرة من المواجهة الأميركية الإيرانية عبر "حزب الله" و"حماس" كوسيلة ستسخدمه طهران للمس بالمصالح الأميركية في المنطقة".

ورأى دفوري أن طهران وواشنطن ليستا معنيتين بحرب، لكن سلسلة من سوء الفهم وحسابات خاطئة يمكن أن تقودهما إلى مواجهة دون أن يقصدا إلى ذلك، معتبرا في الوقت عينه أن هذا التحليل الذي يبدو معروفا بدرجة كبيرة من جولات القتال الأخيرة بين "إسرائيل" و"حماس" ومن ميزان الردع المتبادل الذي يوجد منذ سنوات بينها وبين "حزب الله" يتطرقون هذه المرة لجبهة هي بين الولايات المتحدة وإيران.

ومن جهة أخرى، لفت المحلل العسكري الأميركي وايتني ويب أن واشنطن باتت على قناعة أن الوضع الإقليمي في الشرق الاوسط لن ينتهي إلا بحرب إسرائيلية إيرانية شاملة.

ورأى أن أميركا إلى جانب إسرائيل ستلحق الهزيمة بإيران وبـ"حزب الله" في لبنان، حيث لن تقوم إسرائيل بعبور الحدود اللبنانية بل ستلجأ الى الغارات الجوية وضرب الصواريخ بشكل كثيف، وعبر ضرب بنية إيران التحتية والمواقع النووية وكامل مصانع الأسلحة وضرب الجسور في العاصمة طهران والطرق المؤدية بين المدن الإيرانية المختلفة.
لبنان24