آخر المستجدات
تظاهرة إلكترونية احتجاجا على إلغاء المعاملة التفضيلية لأبناء التكنولوجيا في مدارس اليرموك وصلوا ميار للأردن.. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة ترامب يخطر الكونغرس رسميا بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتين لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول الطبيب المشتبه باصابته بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

اصحاب منشآت فندقية يعتصمون أمام سفارة ليبيا وينتقدون تقصير الخارجية - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفذ أصحاب  فنادق وشقق مفروشه ومطاعم ومكاتب سياحية، الأربعاء، اعتصاما مفتوحا أمام مقرّ السفارة الليبية في العاصمة عمان، للمطالبة بحقوقهم المالية، واحتجاجا على مماطلة من السفير الليبي وعدم ايفائه بوعده المتعلقه بسداد الديون والمستحقات المتراكمة والمترتبة على الحكومة الليبية لصالحهم.

وأكد مشاركون في الاعتصام أن هذه الفعالية هي استمرار لاعتصامات نفذت قبل ذلك، وجاءت بعد عدة لقاءات مع السفير الليبي السابق والحالي ولقاءات مع وزارة الخارجية تم على إثرها فضّ تلك الاعتصامات بعد تقديم وعود لم تلتزم بها السفارة وقصرت الخارجية الأردنية أيضا بمتابعتها منذ عام 2012.

وقالوا لـ الاردن24 إن قيمة تلك المستحقات تبلغ نحو 80 مليون دينار أردني، فيما أبلغتهم الخارجية مؤخرا بكون "السفير الليبي أعفى نفسه من هذا الملف"، مطالبين الوزارة بابلاغ الجانب الليبي عدم رغبة الأردن باستمرار هذا السفير لديها.

وأضافوا إن جزءا من الوعود التي سبق وأن تم الاتفاق عليها مع السفير الليبي أثناء آخر زيارة والتي تتضمن "توزيع الأموال التي سيجري تأمينها على الجميع من مستشفيات ومراكز التوحد والفنادق والمطاعم وغيرها بعدالة وعبر لجنة مشتركة من وزارة الخارجية والسفارة الليبية"، إلا أنه لم يجرِ تنفيذ ما اتفق عليه وأخذ السفير يماطل في حل القضية واعادة المبالغ لاصحابها.

وأكدوا استمرارهم بالاعتصام لحين تسديد مستحقاتهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies