آخر المستجدات
الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته
عـاجـل :

اضراب صبري المشاعلة يدخل يومه الـ12.. وفعالية حاشدة بعد تراويح الجمعة وسط مادبا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعلم المعتقل صبري المشاعلة اضرابه عن الطعام لليوم الثاني عشر على التوالي احتجاجا على توقيفه بتهمة اطالة اللسان بموجب قانون الجرائم الالكترونية.

وقال شقيقه، صلاح، إن خيمة الاعتصام في ذيبان ستبقى مستمرة لحين البتّ في قضية صبري، مشيرا إلى أنها تشهد اقبالا غير مسبوق من قبل النشطاء والحراكيين والحزبيين والفعاليات السياسية من مختلف أنحاء المملكة.

وأضاف المشاعلة لـ الاردن24 إن أبناء المحافظة يتحضرون لفعالية حاشدة يوم غد الجمعة بعد صلاة التراويح في ساحة السلام الواقعة بوسط مدينة مادبا، وذلك كخطوة أولى باتجاه توسيع دائرة لفت النظر لقضية صبري واضرابه عن الطعام.

ولفت إلى أن شقيقه يخضع لمراقبة وكشف طبي باستمرار نتيجة دخوله في اضراب عن الطعام.