آخر المستجدات
الفايز: قرار اليونسكو حول القدس يؤكد على جميع عناصر الموقف الأردني إزاء البلدة القديمة وأسوارها مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب غور الأردن آخر مشاريع الضم.. تعرف إلى مراحل توسع الاحتلال الإسرائيلي بالخرائط ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء حريات العمل الإسلامي : توقيف ذياب اعتداء على الحياة الحزبية وتكريس لعقلية الأحكام العرفية الاردن: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج تعميم على المراكز الصحية الشاملة بالعمل 24 ساعة.. والصحة: عضوية النقابة تستثنيهم من الحظر التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم

اضراب صبري المشاعلة يدخل يومه الـ12.. وفعالية حاشدة بعد تراويح الجمعة وسط مادبا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعلم المعتقل صبري المشاعلة اضرابه عن الطعام لليوم الثاني عشر على التوالي احتجاجا على توقيفه بتهمة اطالة اللسان بموجب قانون الجرائم الالكترونية.

وقال شقيقه، صلاح، إن خيمة الاعتصام في ذيبان ستبقى مستمرة لحين البتّ في قضية صبري، مشيرا إلى أنها تشهد اقبالا غير مسبوق من قبل النشطاء والحراكيين والحزبيين والفعاليات السياسية من مختلف أنحاء المملكة.

وأضاف المشاعلة لـ الاردن24 إن أبناء المحافظة يتحضرون لفعالية حاشدة يوم غد الجمعة بعد صلاة التراويح في ساحة السلام الواقعة بوسط مدينة مادبا، وذلك كخطوة أولى باتجاه توسيع دائرة لفت النظر لقضية صبري واضرابه عن الطعام.

ولفت إلى أن شقيقه يخضع لمراقبة وكشف طبي باستمرار نتيجة دخوله في اضراب عن الطعام.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies