آخر المستجدات
الاعتداء على مستشفى التوتنجي في سحاب.. وضغوطات لاسقاط حقّ الطبيب الشخصي هل تحذو نقابة الصحفيين الأردنيين حذو اتحاد الصحفيين العرب بخصوص مؤتمر البحرين؟! غوشة لـ الاردن24: اعادة هيكلة ثلاثة دوائر حكومية قبل نهاية العام حماس: مؤتمر البحرين جزء من صفقة القرن.. ولا مساومة على سلاح المقاومة الخرابشة لـ الاردن24: ملتزمون بمتابعة المركبات المخالفة العاملة وفق التطبيقات الذكية صفقة القرن- الكشف عما سيبحثه مؤتمر البحرين رئيس الوزراء الفلسطيني يصف مؤتمر البحرين بـ المؤامرة.. ويقول: سيولد ميتا المعاني لـ الاردن٢٤: لا احالات على التقاعد في التربية خلال المرحلة المقبلة مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الاقصى كناكرية ينفي طلب صندوق النقد الدولي اعادة النظر في الرواتب ورواتب الضمان الاجتماعي غيشان: أول الرقص حنجلة.. لا لمشاركة الاردن في مؤتمر البحرين عائدون من السودان يعتصمون أمام التعليم العالي.. والمعاني لـ الاردن24: سنبحث مطالبهم منع من النشر || أين نضع اقدامنا مما يحدث؟ الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين جزء من صفقة القرن.. وندعو الحكومة لعدم المشاركة فيه الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل "دون المساس بحقوق الصندوق" الصحة تفتح تحقيقا بوفاة طفلة في مستشفى الملكة رانيا وتحطيم محتويات غرفة طوارئ - صور فشل المفاوضات- إسرائيل إلى الانتخابات مجددا الحكومة ترفض اعلان موقف الأردن الرسمي من مؤتمر البحرين المعاني: اجراءات بالغة الدقة لمراقبة الغش في التوجيهي أصحاب مكاتب استقدام العاملات يلوحون بالتصعيد.. ويطالبون بالغاء رسم ال ١٠٠ دينار

اعتصام الرابع: تأكيد على مطلب انتخاب الحكومات.. وتنديد بنهج الاعتقالات

الاردن 24 -  
جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي بعد صلاة مغرب الخميس قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية حقيقية وجوهرية، إضافة إلى حكومة منتخبة.

وندد المشاركون بالسياسات التي تنتهجها الأجهزة الأمنية من خلال اعتقال العديد من ناشطي الحراك، مطالبين بالافراج عن كافة المعتقلين.

كما استهجن المشاركون توقيف النائب السابق هند الفايز قبيل ساعة من الاعتصام الذي كانت متوجهة إليه بحجة وجود مطالبة مالية عليها، مشيرين إلى أن توقيت التوقيف يثير علامات استفهام حوله.

وشددوا على استمرارية الحراك بغض النظر عن الاعتقالات.

وشهد الاعتصام تواجدا أمنيا كثيفا بمحيط ساحة الاعتصام التي جرى اطفاء الأنوار بمحيطها.

وشددوا على ضرورة محاسبة كبار الفاسدين، رافضين نهج تشكيل الحكومات المختلفة، مجددين التأكيد على مطلب انتخاب الحكومات.