آخر المستجدات
النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا
عـاجـل :

اعتصام الرابع: لا كردي ولا مطيع.. بدنا أفراد القطيع

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد مواطنون، الخميس، اعتصامهم الأسبوعي في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية شاملة وجوهرية.

كما طالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين السياسيين، ووقف التعاطي الأمني مع أصحاب المطالب بالاصلاح أو المطالب المعيشية، مشيرين في ذات السياق إلى دعمهم مطالب المعلمين المشروعة في تحسين أوضاعهم المعيشية.

وأكدوا على مطالبهم باجراء اصلاحات وتعديلات دستورية تضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات.

ولفتوا إلى موقفهم الرافض تصفية القضية الفلسطينية عبر ما يُصطلح على تسميته "صفعة القرن"، مطالبين في ذات السياق بالغاء اتفاقية الغاز.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

لا كردي ولا مطيع.. بدنا أفراد القطيع
لا رزاز ولا نسور.. بدنا نعدل الدستور
مطالبنا شرعية.. كرامة عدالة وحرية
يا عمان بسبع جبال.. نهج الحكومة اذلال
يا أصحاب الفخامة.. القصة قصة كرامة
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
يا عمان بسبع جبال.. غاز العدو احتلال