آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

اعتصام الرابع: لا كردي ولا مطيع.. بدنا أفراد القطيع

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد مواطنون، الخميس، اعتصامهم الأسبوعي في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك للمطالبة باجراء اصلاحات سياسية شاملة وجوهرية.

كما طالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين السياسيين، ووقف التعاطي الأمني مع أصحاب المطالب بالاصلاح أو المطالب المعيشية، مشيرين في ذات السياق إلى دعمهم مطالب المعلمين المشروعة في تحسين أوضاعهم المعيشية.

وأكدوا على مطالبهم باجراء اصلاحات وتعديلات دستورية تضمن تغيير نهج تشكيل الحكومات.

ولفتوا إلى موقفهم الرافض تصفية القضية الفلسطينية عبر ما يُصطلح على تسميته "صفعة القرن"، مطالبين في ذات السياق بالغاء اتفاقية الغاز.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

لا كردي ولا مطيع.. بدنا أفراد القطيع
لا رزاز ولا نسور.. بدنا نعدل الدستور
مطالبنا شرعية.. كرامة عدالة وحرية
يا عمان بسبع جبال.. نهج الحكومة اذلال
يا أصحاب الفخامة.. القصة قصة كرامة
كلمة حق صريحة.. وادي عربة فضيحة
يا عمان بسبع جبال.. غاز العدو احتلال