آخر المستجدات
الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي الشياب للأردن24: عدد الإصابات في إربد مازالت اثنتين.. وننتظر نتائج عينات المخالطين العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر

الاردن 24 -  
اعتصم مئات الأردنيين بعد صلاة ظهر الجمعة أمام المسجد الحسيني في منطقة وسط البلد، وذلك تأكيدا على الموقف الشعبي والرسمي برفض خطة الاحتلال الصهيوني ضمّ أراضي الضفة الغربية وغور الأردن لسيادة اسرائيل.

وأثنى متحدثون على الموقف الرسمي الأردني الذي يعبّر عنه الملك عبدالله الثاني من الضم، وموقف القوات المسلحة والشعب الأردني، مطالبين الحكومة ومجلس النواب بالارتقاء إلى مستوى طموحات وآمال الشعب في مواجهة خطة الضم.

وطالبوا الحكومة بالغاء اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني والغاء اتفاقية وادي عربة، وطرد سفير الاحتلال من عمان وسحب السفير الأردني لدى الاحتلال.

واستهجن متحدثون تصريحات رئيس وزراء أسبق حاول فيها التقليل من قيمة وأثر الخطة الاسرائيلية على الأردن، مؤكدين أن الضمّ يستهدف الأردن كما أنها تستهدف فلسطين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies