آخر المستجدات
الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته
عـاجـل :

اعتصام في الغد تزامنا مع انهاء عقد المومني: يا عليان يا عليان.. احنا هون من زمان - فيديو وصور

الاردن 24 -  
نفذ زملاء صحفيون وعاملون في يومية "الغد" اعتصاما، الخميس،اعتصاما تزامنا مع قرار ناشر الصحيفة محمد عليان انهاء عقد رئيس مجلس الادارة الدكتور محمد حسين المومني، واعادة مدير عام الصحيفة.

وطالب الزملاء بالتراجع عن اعادة تعيين المدير العام وانهاء عقد المومني الذي قالوا إنه دفع ثمن وقوفه وانحيازه إلى جانبهم طيلة الفترة الماضية، وخاصة في الأزمة الأخيرة التي ثارت في الصحيفة بسبب قرارات الادارة.

وأكدوا أن انهاء عقد المومني يعتبر خسارة للصحيفة ومقدمة لاستهداف الصحفيين بعد تغييب صوت العقل الذي كان حاضرا عبر المومني.

ورفع المشاركون في الاعتصام شعارات، منها:

نحن الغد
لا عودة لمدير التعسف
يا عليان يا عليان.. احنا هون من زمان
علّي صوتك علّي صوتك.. هاي الغد بيتي وبيتك
يحدث في الغد.. تغييب صوت العقل.. شكرا محمد المومني