آخر المستجدات
مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر ماكرون يطلب من إسرائيل التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية بدء المرحلة 4 من خطة إعادة الأردنيين من الخارج التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم

اعتصام في الغد تزامنا مع انهاء عقد المومني: يا عليان يا عليان.. احنا هون من زمان - فيديو وصور

الاردن 24 -  
نفذ زملاء صحفيون وعاملون في يومية "الغد" اعتصاما، الخميس،اعتصاما تزامنا مع قرار ناشر الصحيفة محمد عليان انهاء عقد رئيس مجلس الادارة الدكتور محمد حسين المومني، واعادة مدير عام الصحيفة.

وطالب الزملاء بالتراجع عن اعادة تعيين المدير العام وانهاء عقد المومني الذي قالوا إنه دفع ثمن وقوفه وانحيازه إلى جانبهم طيلة الفترة الماضية، وخاصة في الأزمة الأخيرة التي ثارت في الصحيفة بسبب قرارات الادارة.

وأكدوا أن انهاء عقد المومني يعتبر خسارة للصحيفة ومقدمة لاستهداف الصحفيين بعد تغييب صوت العقل الذي كان حاضرا عبر المومني.

ورفع المشاركون في الاعتصام شعارات، منها:

نحن الغد
لا عودة لمدير التعسف
يا عليان يا عليان.. احنا هون من زمان
علّي صوتك علّي صوتك.. هاي الغد بيتي وبيتك
يحدث في الغد.. تغييب صوت العقل.. شكرا محمد المومني
 
Developed By : VERTEX Technologies