آخر المستجدات
دوري أبطال أوروبا: السيتي يقصي الريال.. واليوفي يودع البطولة اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب

اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ نفذت عاملات في مصنع الزمالية بلواء الأغوار الشمالية، صباح اليوم السبت، وقفة احتجاجية أمام المصنع، لمطالبة وزارة العمل بإعادة فتحه لحين الانتهاء من التحقيق .

وقالت العاملات إن المصنع هو مصدر الرزق الوحيد الموجود في المنطقة، ولا يوجد لدينا أي مصدر دخل آخر، ونريد العودة للعمل لتأمين أسرنا بمتطلبات المعيشة.

وأضافت العاملات ل الاردن 24 إن المصنع أغلق لفترات طويلة أثناء جائحة الكورونا، وعاد للعمل وأغلق مرتين بسبب حالات الاختناق، ما أدى إلى إدخالنا في أزمات مالية، ولا نريد أن نفقد مصدر دخلنا الوحيد .

يذكر أن 138 عاملة من أصل 700 يعملن في المصنع، أصبن بحالات اختناق، مطلع الشهر الجاري، إثر استنشاقهن مبيدا حشريا، وبعد العودة للعمل تكررت حالات الاختناق وأصيبت حوالي 38 عاملة، الأربعاء الماضي، قبل أن تقوم الوزارة بإغلاق المصنع لحين انتهاء لجنة السلامة العامة من عملها، وإعلان النتائج.
 
Developed By : VERTEX Technologies