آخر المستجدات
ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد
عـاجـل :

اعتصام ليلي في الزرقاء احتجاجا على رفع الأسعار وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفذ مواطنون وناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن اعتصاما، مساء الأربعاء، في الوسط التجاري بمحافظة الزرقاء وذلك احتجاجا على نهج رفع الأسعار، وللمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية حقيقية وجوهرية.

وأكد المشاركون رفضهم استمرار لجوء الحكومة إلى جيوبهم من أجل تعويض عجز الموازنة وسداد المديونية التي قالوا إنها تنامت جراء فشل السياسات الحكومية، مطالبين في ذات السياق بمحاسبة ومساءلة القائمين على نهج الخصخصة وبيع مقدرات الوطن.

كما طالبوا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية.

واستهجن الناشطون محاولات بعض وسائل الاعلام تشويه صورتهم، قائلين إن الأولى بوسائل الاعلام تلك الانحياز إلى الوطن والمواطن والمطالبة بالافراج عن المعتقلين واجراء اصلاحات سياسية واقتصادية.