آخر المستجدات
لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا صفحات مطوية من الدعم الإسرائيلي لإيران قبل أربعة عقود ونيف تعلن المدرسة النموذجية للتربية الخاصة في عمان عن حاجتها لأخصائيات وأخصائيين برواتب 500 دينار الافراج عن معلمين جرى التعميم عليهما والقبض على أحدهما أثناء توجهه إلى مدرسته القبض على ١٤ شخصا ارتكبوا ٧٠ قضية سرقة لأجزاء مركبات في عمان تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في ذيبان.. وتحضير لفعاليات موحدة في عدة محافظات الأردن ينفي الموافقة على تمديد تأجير أراضي الغمر
عـاجـل :

اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ ناشطون من حراك بني حسن المطالب بالاصلاح وقفة احتجاجية في محافظة الزرقاء، الأربعاء، تأكيدا على رفضهم اقامة مؤتمر البحرين.
 

وقال المشاركون إن مؤتمر البحرين هو جزء لا يتجزأ من صفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وتشكل خطرا وجوديا على الأردن بتحويله تدريجيا إلى وطن بديل.

واستهجنوا المشاركة الأردنية الرسمية في مؤتمر البحرين بخلاف الارادة الشعبية التي عبر عنها المواطنون في عدة فعاليات احتجاجية حاشدة. 

كما طالب المشاركون بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين وعلى رأسهم المحامي نعيم أبو ردنية المشاقبة، مطالبين في ذات السياق باعتقال الفاسدين الذين دمرت سياساتهم الاقتصاد الوطني وتسببت بافقار الشعب من أجل اجباره على القبول بتسويات تتضمن تصفية القضية الفلسطينية.