آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة الحريات في نقابة المحامين، وليد العدوان، إن الأجهزة الأمنية اعتقلت محامي المعتقلين نعيم أبو ردنية وكميل الزعبي، المحامي فراس الروسان، مساء الأربعاء، وذلك أثناء زيارته لموكليه في سجن الجويدة.

وأضاف العدوان لـ الاردن24 إن المحامي الروسان وجهت إليه تهمة اطالة اللسان وتقويض نظام الحكم وهو مطلوب لمحكمة أمن الدولة، مشيرا إلى أن النقابة ستقوم بكافة الاجراءات للافراج عن الروسان.

ومن جانبها، أصدرت المنظمة العربية لحقوق الانسان ومناهضة التعذيب بيانا دانت فيه الاعتقال والتضييق على الحريات في المملكة.

وقال رئيس المنظمة المحامي عبدالكريم الشريدة إن هذه الاعتقالات من قبل الأجهزة الأمنية غير مبررة وتشكّل تعدّ صارخ على حقوق الانسان في المملكة.

وأضاف الشريدة لـ الاردن24 إن الاجراءات التي تقوم بها الحكومة تتنافى مع توجيهات جلالة الملك "الأمر الذي يجعلنا غير متفائلين بهذه الحكومة التي توسعت باعتقالات النشطاء والحراكيين".

وطالب باطلاق سراح كافة معتقلي الراي بالمملكة وعدم التوسع بتوجيه التهم الى المواطنين.