آخر المستجدات
سيف لـ الاردن24: سنبدأ اجراءات عملية هيكلة وزارة النقل اعتبارا من اليوم احالات على الاستيداع والتقاعد المبكر في التربية - اسماء الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه

اغلاق مطعم ومشغل لتصنيع مواد تنظيف في البلقاء

الاردن 24 -  
- أغلقت الكوادر الرقابية في مديرية الشؤون الصحية في محافظة البلقاء، مشغلا لمواد تنظيف غير مرخص في لواء عين الباشا.

وبين مدير الشؤون الصحية بالبلقاء الدكتور وائل العزب في بيان صحفي اليوم الأحد، ان الكوادر الصحية في مركز صحي عين الباشا التابع للمديرية وبالتعاون مع المتصرفية والأجهزة الأمنية المعنية، قامت بمداهمة إحدى الشقق في اللواء وضبطت مشغلا غير مرخص، يقوم بتصنيع مواد تنظيف، حيث تم ضبط نحو طن وربع من المواد الخام والمواد المصنعة للتنظيف، وتم التحفظ عليها لحين اتلافها وتم تحويل صاحب المشغل للقضاء.

كما تم إغلاق مطعم في مدينة السلط لوجود سلبيات خطرة وعدم الالتزام بتعليمات وقانون الصحة العامة، ما يشكل خطورة على صحة وسلامة المواطنين، وفقا للعزب.

واكد ان الكوادر الرقابية في المديرية والمراكز التابعة لها تنفذ عشرات الزيارات الرقابية يوميا في جميع مناطق المحافظة، للتأكد من التزامها بجميع تعليمات الصحة العامة، مطالبا المواطنين التعاون مع الجهات الرقابية الصحية والتبليغ عن أية ملاحظات في أي منشأة ليتم اتخاذ الاجراءات الصارمة بحق المخالفين.(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies