آخر المستجدات
ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟
عـاجـل :

اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين

الاردن 24 -  
أكدت نقابة المهندسين الزراعيين اكتشاف حادثة اختلاس أحد موظفيها مبالغ مالية وصلت قيمتها إلى ١١٥ ألف دينار، واحالة الموظف إلى المدعي العام مع كامل الوثائق المتوفرة لديها.

وقالت النقابة في تصريح صحفي، الخميس، إنها وخلال عمليات المراجعة والتدقيق السنوية للاجراءات والعمليات المالية والادارية للنقابة، تبين أن هناك فروقات مالية ناتجة عن وجود شبهة جنائية لدى أحد الموظفين في برنامج التأمين الصحي بلغت قيمتها ١١٥ ألف دينار، وكانت ناتجة عن تزوير كشوفات وقبوضات مالية واستلام أموال دون صلاحية.

ولفتت إلى أنها اتخذت الاجراءات القانونية مباشرة من خلال احالة الموظف المشتبه به إلى المدعي العام بتاريخ ٣٠ كانون أول ٢٠١٩، وقامت بتوثيق هذه المبالغ المستحقة بذمة الموظف خطيا، ومازالت القضية منظورة أمام القضاء.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies