آخر المستجدات
التربية: 38 مخالفة لتعليمات امتحان التوجيهي منذ انطلاقه الصفدي يبحث مع وزراء الخارجية العرب غدا مستجدات القضية الفلسطينية مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء حريات العمل الإسلامي : توقيف ذياب اعتداء على الحياة الحزبية وتكريس لعقلية الأحكام العرفية الاردن: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج تعميم على المراكز الصحية الشاملة بالعمل 24 ساعة.. والصحة: عضوية النقابة تستثنيهم من الحظر التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟!

الأردنية توضح بشأن قول القضاة للموظفين "دبّر حالك"

الاردن 24 -  
أصدرت الجامعة الأردنية توضيحا لمجموعة من النقاط التي تطرق لها رئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة في لقاء له عبر أثير إذاعة الجامعة الأردنية أمس.
وفيما يلي التوضيح:
أولا : أكد الرئيس أن الجامعة ملتزمة بالتشريعات الصادرة عن الحكومة في هذه المرحلة.

ثانيا : قال القضاة على الموظف الالتحاق بعمله إذا قررت الجامعة ضرورة التزامه بالدوام وحسب التشريعات النافذة.
ثالثا : أوضح الرئيس خلال لقائه أن النقطتين (الأولى والثانية) تنطبقان على :

- الموظف الذي يسكن داخل محافظة العاصمة عمّان.

- الموظف الذي يسكن خارج محافظة العاصمة ويحمل تصريحا؛ خاصة أن قسما منهم يسكن في مكان أقرب إلى الجامعة من أولئك الذين مكان سكنهم داخل محافظة العاصمة.

رابعا : لفت الرئيس إلى أنه ليس من واجب الجامعة أن تؤمن للموظف وسيلة نقل؛ لأنها تدفع له علاوة لقاء تنقله، وهنا أشار الرئيس إلى عبارة "دبّر حالك".

خامسا : صرّح القضاة أن الجامعة تحاول توفير حافلات وحسب الشروط الصحية في حالات خاصة التي تتطلب توفير النقل لبعض الموظفين.
سادسا : أكد القضاة أن الجامعة ستطبق التشريعات النافذة بخصوص دوام الموظفين.

إلى ذلك، عبّرت الجامعة عن استيائها من محاولة تشويه تصريح الرئيس بذكر عبارة "دبّر حالك" التي جاءت في سياق ما ورد في النقطة الرابعة؛ مشددة أنها لا تتضمن الإساءة.

هذا وعبر الرئيس عن امتنانه الدائم وشكره العميق لأسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، مقدرًا حرصهم على تأدية واجباتهم تجاه جامعتهم التي تعتز بهم وتفتخر بجهودهم وتكبر بهم، خاصة الذين بقوا على رأس عملهم منذ تعليق الدوام.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies