آخر المستجدات
حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز غانتس: الفترة المقبلة ستكون غير مستقرة وانتخابات جديدة أمر سيء لإسرائيل العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100

جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء

الاردن 24 -  
أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 8 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في المملكة اليوم الخميس، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات منذ بدء الجائحة إلى 728 حالة.

وبين الدكتور جابر خلال مؤتمر صحفي في دار رئاسة الوزراء تفاصيل الحالات الجديدة، التي توزعت على النحو الآتي: حالتين لسائقي شاحنات على حدود العمري أحدهما أردني الجنسية، و 6 حالات لأردنيين قادمين من روسيا. 

كما سجل بالمملكة بحسب وزير الصحة 11 حالة شفاء، ليصبح مجموع حالات الشفاء 497 مشيرا الى ان الحالات تحت العلاج 162 حالة مؤكدا ان الفرق هو عدم دخول المصابين غير الاردنيين والتعامل معهم حسب البروتوكول وتسجيل الاطفال المرافقين لذويهم بالاضافة لأجراء 3100 فحص مؤكدا ان أرقام الفحوصات ستزيد يوماً بعد يوم.

وبين الدكتور جابر ان المواطن الأردني لم يشعر بوطأة الوباء لكنه شعر بوطأة الحجر والعبء الاقتصادي وما نشاهده من تقارير في دول الإقليم والعالم أنّ الأرقام ما زالت مخيفة.

ودعا الدكتور جابر الاردنيين الى تنزيل تطبيق أمان واتباع اجراءات الوقاية والسلامة العامة واستخدام المطهرات والابتعاد عن التجمعات، واتخاذ اجراءات السلامة خلال الحضور لصلاة الجمعة.

وفي رد على سؤال الصحفيين قال الدكتور جابر ان استخدام القفازات واجبة لكل من يعمل في المطاعم وصالونات الحلاقة ولكل ممن تفرض طبيعة عمله تواصل جسدي مع المواطنين. 

وأوضح الدكتور جابر ان أجراء الانتخابات النقابية خطر كبير على المواطنين في الوقت الحالي لصعوبة وضع شروط صحية.
 
Developed By : VERTEX Technologies