آخر المستجدات
العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء حريات العمل الإسلامي : توقيف ذياب اعتداء على الحياة الحزبية وتكريس لعقلية الأحكام العرفية الاردن: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج تعميم على المراكز الصحية الشاملة بالعمل 24 ساعة.. والصحة: عضوية النقابة تستثنيهم من الحظر التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي

الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء

الاردن 24 -  
أصدر المستشار القانوني لأعضاء مجلس نقابة الأطباء المستقيلين، توضيحا وتنبيها، منوها باعتزام الأطباء اللجوء إلى القضاء، لتقرير بطلان تشكيل لجنة سير أعمال المجلس، وإلغاء قرار الحكومة بحجب علاوات الأطباء.

وتاليا التنبيه كما ورد:

على ضوء تشكيل ما يسمى ب (لجنة تسيير أعمال مجلس نقابة الأطباء) من قبل نقيب الأطباء و حيث إن هذا الإجراء باطل قانونياً من جهة الشكل والتشكيل وأنه لا سند أو أساس له في قانون نقابة الأطباء من قريب أو بعيد و بالتالي فهو قرار منعدم لا يرتب و لا ينتج أي أثر صحيح أو سليم، لذا فإننا ننبه و نؤكد على أمر جد خطير و مهم و هو :
أن كل ما يصدر عن هذه اللجنة من قرارات و إجراءات هو باطل و منعدم فاقداً للشرعية القانونية ،وإن الحكومة/وزارة الصحة تشترك بتحمل المسؤولية عن هذه النتيجة.
و حيث إن فصل الخطاب بهذا الأمر هو للقضاء العادل النزيه فإننا سنلجأ إليه لتقديم الدعاوى و الطلبات المستعجلة اللازمة و ذلك من أجل:
1) تقرير بطلان تشكيل لجنة تسيير أعمال المجلس و بطلان كل ما يصدر عنها.

2)الغاء قرار الحكومة بحجب العلاوات المستحقة للأطباء و إعادتها لهم حقا وليس منة كاملة غير منقوصة دائمة لا مؤقتة.
وعليه اقتضى التنويه


المستشار القانوني لأعضاء مجلس نقابة الأطباء المستقيلين
المحامي
بسام فريحات
 
 
Developed By : VERTEX Technologies