آخر المستجدات
سيناريو العام الدراسي المقبل: تقسيم الصفوف ومزيج من التعليم الإلكتروني والمباشر واشنطن تنتقد تقريرا أمميا حول عملية قتل قاسم سليماني وفاة خمسيني في مشاجرة جماعية بالمفرق الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا تسجيل 8 حالات شفاء من فيروس كورونا الإفراج عن أحمد عويدي العبادي وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق العضايلة: لا اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن ليوم الأربعاء عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار طلبة الجرايات في اليرموك يناشدون رئيس الجامعة.. وكفافي: أين الظلم؟! الشوبكي يوجه انتقادات لاذعة لاستراتيجية الطاقة: نسخة مكررة.. ولم تتطرق للضريبة المقطوعة! فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد

الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال أمين سر نقابة الأطباء الأردنيين، منصور أبو ناصر، إن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا الاثنين المقبل لبحث الملفات العالقة مع وزارة الصحة، حيث سيصدر بعدها بيان يوضح موقف النقابة تجاه اجراءات الوزارة والحكومة تجاه الأطباء.

وأضاف أبو ناصر لـ الاردن24 إن هناك تحديات و معيقات خطيرة أصبحت تواجه النقابة بعد القرارات التي صدرت مؤخرا في الجريدة الرسمية، والمتضمنة الغاء دور النقابة في تحديد الأجور.

ومن جانبه، حذّر عضو مجلس النقابة الدكتور هشام الفتياني من خطورة التعليمات التي صدرت بالجريدة الرسمية مؤخرا، قائلا إنها ستدفع إلى تعويم أجور الأطباء في السوق وجعله بلا رقابة.

وأضاف الفتياني لـ الاردن24 إن الحكومة نكثت بوعودها وطعنت بالصندوق التعاوني أمام المحكمة، رغم الاتفاق المسبق على اقراره.

ولفت إلى أن الغاء دور النقابة في وضع كل السياسات سيؤدي إلى عدم الالتزام بها، مطالبا بتوضيحات من الوزارة حول ذلك.

وأشار إلى أن شركات التامين ستصبح هي من يحدد التسعيرة حسب رغبتها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies