آخر المستجدات
مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات
عـاجـل :

الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال أمين سر نقابة الأطباء الأردنيين، منصور أبو ناصر، إن مجلس النقابة سيعقد اجتماعا الاثنين المقبل لبحث الملفات العالقة مع وزارة الصحة، حيث سيصدر بعدها بيان يوضح موقف النقابة تجاه اجراءات الوزارة والحكومة تجاه الأطباء.

وأضاف أبو ناصر لـ الاردن24 إن هناك تحديات و معيقات خطيرة أصبحت تواجه النقابة بعد القرارات التي صدرت مؤخرا في الجريدة الرسمية، والمتضمنة الغاء دور النقابة في تحديد الأجور.

ومن جانبه، حذّر عضو مجلس النقابة الدكتور هشام الفتياني من خطورة التعليمات التي صدرت بالجريدة الرسمية مؤخرا، قائلا إنها ستدفع إلى تعويم أجور الأطباء في السوق وجعله بلا رقابة.

وأضاف الفتياني لـ الاردن24 إن الحكومة نكثت بوعودها وطعنت بالصندوق التعاوني أمام المحكمة، رغم الاتفاق المسبق على اقراره.

ولفت إلى أن الغاء دور النقابة في وضع كل السياسات سيؤدي إلى عدم الالتزام بها، مطالبا بتوضيحات من الوزارة حول ذلك.

وأشار إلى أن شركات التامين ستصبح هي من يحدد التسعيرة حسب رغبتها.