آخر المستجدات
الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم
عـاجـل :

الأمانة توفر خطاً ساخناً لشكاوى وملاحظات النقل العام

الاردن 24 -  
دعت أمانة عمان المواطنين للتواصل معها مباشرة على الخط الساخن 0778478770، لاستقبال شكاوى النقل العام على مدار الساعة وضمن حدودها.
وبينت انه بإمكان المواطنين من خلال الخط الساخن تقديم الشكاوى أو الملاحظات ذات العلاقة بعدم توفر خدمة النقل العام، وطلب تعزيز خطوط النقل العام، والانقطاع عن الخدمة (عدم الالتزام بالخط) والوصول لنهاية المسار، وتغيير مسار الخطوط، وعدم الالتزام بتعرفة الأجور المقررة، وتحصيل الأجرة بواسطة محصل الأجرة (الكنترول)، وزيادة عدد الركاب عن الحد المسموح، وانتقاء الركاب أو الامتناع عن تحميلهم بدون سبب مشروع، والوقوف في الأماكن غير المخصصة للتحميل والتنزيل، بالإضافة إلى تناول المأكولات والمشروبات أثناء القيادة، والتدخين في المركبات العمومية، وعدم نظافة وسائل النقل العام، إضافة لعدم توفر شروط السلامة العامة في وسيلة النقل.
وقال مدير دائرة النقل العام المهندس خالد أبو عليم: انه بعد استقبال الملاحظات أو الشكاوى يتم تحويلها للفرق الفنية التي تقوم بدورها للتأكد من صحتها واتخاذ الإجراءات اللازمة وتصويب الاوضاع حسب الأسس وإبلاغ المواطن بالإجراءات المتخذة ودخولها حيز التنفيذ.
واشار إلى أن أي ملاحظة تقع خارج اختصاص الأمانة، يتم تحويلها للشركاء الرئيسيين كإدارة السير المركزية وإدارة الترخيص.